الإعلان عن الجزء الثالث من فيلم A quiet place

أعلنت شركة الإنتاج Paramount Pictures عن الجزء الثالث من السلسلة الناجحة لفيلم A Quiet Place، حيث تم عُرض الجزء الأول عام 2018 وقد حقق نجاحا كبيراً حيث كانت ميزانية الفيلم 17 مليون دولار وحقق إيرادات تصل إلى 340 مليون دولار حول العالم، ونتيجة لذلك النجاح، فقد قامت الشركة بإنتاج جزء ثاني من الفيلم في عام 2020 بعنوان A Quiet Place: Part II الذي حقق 300 مليون دولار حول العالم.

ويعتبر الفيلم من الأفلام المميزة حيث تدور قصة حول كائنات فضائية تهاجم كوكب الأرض وتتغذى على الإنسان والشيء الذي يجذبها نحو فريستها هو الصوت، لذلك نجد أن معظم الفيلم يسوده الصمت والممثلين يتكلمون بلغة الإشارة مما يُزيد التشويق والإثارة في الفيلم.

الفيلم من بطولة إميلي بلنت وزوجها جون كرازنيسكي وهو أيضاً مخرج الفيلم وسيكون مخرج الجزء الجديد أيضا،سيأتي الجزء الثالث بعنوان A Quiet Place: Day One وتدور الأحداث عن أول يوم هاجمت فيه هذه المخلوقات الكرة الأرضية، ومن المتوقع عرض الفيلم في العام المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.