الإعلان رسمياً عن موعد إطلاق لعبة Football Manager 2024.. تفاصيل الإصدار والتعاون مع شركة Sega اليابانية

أعلنت شركة Sports Interactive البريطانية المتخصصة في تطوير ألعاب الفيديو والشهيرة بسلسلة Football Manager بالتعاون مع شركة النشر اليابانية Sega عن إصدار جديد مثير للعبة الإدارة الاستراتيجية لكرة القدم المشهورة Football Manager 2024 وذلك من خلال بيان رسمي أصدرته الشركتان.

Football Manager 2024

Football Manager 2024__ مصدر الصورة: Eurogamer‏

موعد الإطلاق والمنصات المتاحة

من المقرر أن يتم إطلاق لعبة Football Manager 2024 في السادس من شهر نوفمبر القادم، وستكون متاحة على مجموعة واسعة من المنصات والأجهزة وهي: PS5 وXbox Series وXbox One وSwitch وPC، بالإضافة إلى أجهزة الهواتف المحمولة.

توفر اللعبة عبر Xbox Game Pass

أيضاً ستكون لعبة Football Manager 2024 متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass على الفور بمجرد إطلاقها في الأسواق، مما يتيح لمشتركي هذه الخدمة الاستمتاع باللعبة دون الحاجة إلى شراءها بشكل منفصل.

إصدارات مختلفة حسب الجهاز

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من اللعبة، ستتوفر Football Manager 2024 بإصدارات مختلفة تناسب كل جهاز، ستطلق النسخة المخصصة للمنصات المنزلية بعنوان “Football Manager 2024 Console”، بينما ستأتي نسخة السويتش بعنوان “Football Manager 2024 Touch”، أما نسخة الهواتف المحمولة فستتوفر بعنوان “Football Manager 2024 Mobile” وستكون حصريًا متاحة عبر شبكة Netflix لأجهزة Android.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد