الآن على واتساب تخلص من مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك وبخطوات سهلة

يقوم تطبيق واتساب بالسماح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات والملصقات، وذلك بهدف جعل التواصل مع الآخرين ممتع وسهل، فأحياناً تكون الصورة معبرة عن كثير من الكلمات، ويقوم WhatsApp بطرح مزيد من الميزات بشكل مستمر لتحسين مسألة الخصوصية وواجهة المستخدم، ولكن مع كثرة تبادل الصور ومقاطع الفيديو وحفظها بشكل مباشر على ذاكرة الهاتف، تمتلئ الذاكرة، مما يعيق عمل الهاتف.

الآن على واتساب تخلص من مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك بصور WhatsApp وبخطوات سهلة

الآن على واتساب تخلص من مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك بصور WhatsApp وبخطوات سهلة

حل إحدى مشاكل واتساب بخطوات سهلة

 

ومع كثرة تبادل الصور على واتساب وحفظها على الذاكرة الخاصة بالهاتف، يصبح الهاتف بطيئاً، ويطلب الهاتف إخلاء بعض المساحة للسماح بعمل التطبيقات وتحرير مساحة، ومن ثم جب على المستخدم حذف الصور والفيديوهات المحفوظة على الذاكرة من الواتساب، لكن الآن أنت لست بحاجة إلى الحذف.

واتساب يُساعد مستخدميه مُجددًا بميزة رائعة تستمر فعاليتها لمدة 7 أيام

اقرأ أيضاً:

وذلك لوجود طريقة على واتساب تسمح بعدم حفظ الصور والفيديوهات من WhatsApp بشكل تلقائي على ذاكرة الهاتف، ولكن عليك النظر أولاً لمقدار المساحة التي يشغلها التطبيق من هاتفك، وذلك من من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم البيانات والتخزين ثم إدارة التخزين، ومنها سترى مقدار المساحة التي يشغلها التطبيق.

وللتخلص من الحفظ التلقائي لوسائط واتساب على هاتفك، عليك الذهاب إلى واتساب وفتحه ثم الذهاب للإعدادات ثم قم باختيار الدردشات، ثم قم بغلق عرض الوسائط التي تم تنزيلها حديثاً في معرض جهازك.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد