افضل خمس تطبيقات للتسوق بالمملكة العربية السعودية

مع التطور التكنولوجي فيعتبر التسوق عبر الإنترنت من التطبيقات المختلفة، من الاشياء الأكثر أمان ويسر، كما ان هناك تطبيقات حظيت بشهرة كبيرة وتقدم خدمات التسوق والشراء بكل سهولة، وتقديم خيارات كثيرة للدفع اما كاش أو بالفيزا، مع إتاحة توصيل المشتريات إلى بيت العميل، وسنقدم لكم اليوم قائمة بأفضل خمس تطبيقات للتسوق وشراء كافة المشتريات بالمملكة العربية السعودية.

 

تطبيق تسوق

لا يوجد شك ان تطبيق تسوق واحد من ابرز تطبيقات التسوق داخل السعودية وفي دول العالم العربي حيث يضمن لك توصيل أمن لمشترياتك، بالإضافة إلى العروض الممتازة، ويتضمن على عدد مهول من التجار، كما يتيح خيارات عديدة في الدفع واستلام المنتجات.

تطبيق نمشي

هو تطبيق مميز يتيح خدمات شراء الملابس للنساء والرجال والأطفال، كما يتميز بالجودة العالية للمنتجات وسهولة استخدام واجهة التطبيق والشراء بأمان، بالإضافة إلى توصيل المشتريات في وقت قصير وتسهيلات في وسائل الدفع مثل الدفع عند استلام المنتج، ويخدم التطبيق كافة مدن المملكة.

تطبيق Jolly Chic

يعتبر تطبيق نسائي يوفر جميع ما تريده النساء من مشتريات مثل (الحقائب، أحذية، مجوهرات، عطور، وأيضًا كل ما يحتاجه المنزل من مستلزمات)، يمتاز التطبيق بعدد لا حصر له من السلع والمنتجات التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة إلى خدمة الشحن السريع والمجاني، مع إتاحة خيارات كثيرة للدفع.

تطبيق تجار

تطبيق تجار يهدف إلى بيع وشراء المنتجات وذلك عبر توصيل العملاء ببعضهم، وهو يمتاز بمميزات كثيرة جعلته واحد من أفضل التطبيقات التجارية التي تتيح خدمة شراء المنتجات، حيث يمكن للعملاء تحميل إعلانات المنتجات ووضع السعر وإضافة الصور والموقع، كما يتضمن على محرك بحث يساعد العميل في الوصول إلى المنتجات بكل سهولة ويمكن تحديد الموقع الجغرافي وسعر المنتج ايضًا.

تطبيق براند

يتيح التطبيق مجموعة كبيرة من المتاجر المختلفة عبر بوابات متخصصة في مجال الإلكترونيات والعناية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى العاب الاطفال والمجوهرات ومستحضرات التجميل والعطور والمنتجات الرياضية والنظارات.

ويتيح التطبيق الكثير من العروض المختلفة في أماكن كثيرة حول العالم عبر بوابات متخصصة في عروض المال والاعمال وعروض للسفر السياحي والعلاج.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد