اعرف اللي عملك بلوك على واتس اب.. 5 طرق لمعرفة من حظرك على WhatsApp

هناك العديد من الطرق التي يعرف بها المستخدم معرفة من قام بحظره على واتس اب، حيث أن هذا الأمر يشغل فكر ملايين المستخدمين حول العالم، خاصةً وأن تطبيق المراسلات الفورية WhatsApp يتيح حظر المستخدمين الذين لا تريد أن تتلقى أي إشعارات أو رسائل منهم، ولا يقوم التطبيق بإخبار الشخص الذي تم حظره.

اعرف اللي عملك بلوك على واتس اب.. 5 طرق لمعرفة من حظرك على WhatsApp

طرقة معرفة من حظرك على واتس اب

ولذلك وخلال السطور التالية نذكر لمتابعي موقع نجوم مصرية الطرق التي يستطيع بها المستخدم معرفة من قام بحظره على الواتساب.

الطريقة الأولى: عن طريق آخر ظهور

فإذا كنت لا ترى حالة آخر ظهور لإحدى جهات الإتصال فاعلم أنه ربما قام هذا الشخص بحظرك، حيث أن رسالة آخر ظهور للمستخدم يتم تحديثها بشكل دائم بمجرد فتح تطبيق WhatsApp، وعند عدم رؤية الحالة فهذه علامة تشير إلى حظرك من هذا الشخص.

الطريقة الثانية: تتعلق بالصور الشخصية على ملفه

إذا قام شخص ما بحظرك على واتس اب، فإنك لن تتمكن من رؤية صورة ملفه الشخصي حال تغييرها، ودائماً تظهر لك الصورة القديمة التي كنت تراها قبل الحظر.

ثالثاً: العلامة الزرقاء

يقوم واتساب بإظهار علامتين زرقاء بجوار الرسالة عند إرسالها ورؤيتها من الطرف الآخر، والعلامتين يدلان على قيام الطرف الآخر برؤية رسالتك، لكن إذا أرسلت رسالة إلى شخص قام بعمل بلوك لك، فلن تظهر العلامتين وستظهر علامة واحدة بجوار رسالتك، مما يدل على أن هذا الشخص قام بحظرك.

رابعاً: فشل المكالمات

فعدم التمكن من إجراء مكالمات مع أي جهة اتصال فهذا دليل على أن هذا الشخص حظرك على واتس أب.

خامساً: الإضافة للمجموعات

إذا كنت تشك أن شخص ما قام بحظرك على WhatsApp فقم بإضافته إلى مجموعة ما، وإذا لم تتمكن من إضافته ووصلتك رسالة بأنه غير مسموح لك ذلك، فاعلم أن هذا الشخص قد قام بحظرك.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد