كيفية استعادة الصور المحذوفة من هواتف أندرويد بدون برامج

يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة استعادة الصور المحذوفة على هواتف أندرويد بدون برامج، وذلك من أجل استعادة الصور والذكريات الهامة، والتي قد يتم حذفها عن طريق الخطأ، وعند الرغبة في استعادة تلك الصور الثمينة والذكريات الهامة سوف نقدم لحضراتكم بعض الخطوات السهلة من أجل استرجاعها بدون أي برامج.

كيفية استعادة الصور المحذوفة على هواتف أندرويد بدون برامج

كيفية استعادة الصور المحذوفة على هواتف أندرويد بدون برامج

طريقة استعادة الصور على هاتف أندرويد

توجد عدة طرق من أجل استعادة الصور الخاصة بك على هواتف أندرويد، منها بمساعدة البرامج وأخرى من خلال ابتاع بعض الخطوات البسيطة، سواء تم الحذف عن طريق الخطأ أو فقدت تلك الصور لأي سبب آخر، حيث تشكل بعض الصور الرقمية جزء كبير من حياتنا الهامة، والتي تظهر لنا العديد من جوانب الحياة والأشخاص المقربين منا.

كيفية استعادة الصور المحذوفة على هواتف أندرويد بدون برامج

قد يقوم المستخدم بتنسيق بطاقة SD أو الضغط على الزر  يقوم بحذف جميع الصور الموجودة عليها، مما يتسبب في أزمة حقيقة لصاحب الهاتف، لما تمثل تلك الصور من ذكريات هامة وجمليه قد يفقدها للأبد.

استرجاع الصور القديمة المحذوفة

يمكنك الآن استعادة الصور المحذوفة من هواتف أندرويد من خلال عدة طرق، ولكن سيعتمد الخيار على ما إذا كان المستخدم يقوم بالتخزين السحابي أو التخزين على الجهاز نفسه، حيث تٌقدم معظم التطبيقات السحابية وكذلك تطبيقات الصور نسخاً احتياطياً لصورك في الخلفية.

وفي حال تفعيل المستخدم تفعيل الأمر السابق على الهاتف، فإنه لن يتم حذف الصور بشكل نهائي، ومن أجل استعادتها يكون الأمر سهل للغاية، ويكون على المستخدم تسجيل الدخول إلى تلك الخدمة وتنزيلها مرة أخرى وسوف يجد جميع الصور التي تم حذفها.

يمكنك خلال هذه الفترة استعادة الصور بشكل مباشر من صور جوجل، ولكن بشرط أن يكون الحذف أقل من 60 يوماً، منذ إرسال الصور إلى سلة المهملات، وفي حال إفراغ السلة فإنك لن تتمكن من استعادة تلك الصور مرة أخرى، أو حذفها بشكل نهائي قبل النسخ احتياطياً، ويكون من خلال الخطوات التالية:

يهمك أيضاً:

سعر ومواصفات هاتف Realme GT Neo 3T بتصميم رائع وإمكانيات رائدة
لمنع الانفجار.. خطوات رائعة لمنع سخونة بطارية الهاتف خلال فترة الصيف

أ

 

  1. يجب على المستخدم في البداية فتح تطبيق صور جوجل Google Photos على الهاتف.
  2. ضرورة الضغط على الإعدادات ثم سلة المهملات.
  3. يمكن البحث على الصور خلال آخر 60 يوماً.
  4. تحديد الصور التي ترغب في استعادتها والضغط عليها مطوراً حتى يظهر أمامك خيارة استعادة أو Restore ثم الضغط على الخيار لاستعادة الصورة المحذوفة.

من خلال الخطوات السابقة يمكنك استعادة الصور الهامة التي ترغب في استعادتها، لذا ننصح الجميع بضرورة الحذف عن طريق سلة المهملات من أجل استرجاعها وعدم الحذف بشكل نهائي حتى يكون هناك فرصة لاستراجعها مرة ثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد