استخدم ChatGPT-4 والعديد من روبوتات الشات بوت مجانًا وبكل سهولة ويسر

يعد الذكاء الاصطناعي واحدًا من أسرع التقنيات نموًا في العالم، حيث يستخدم في خلال العديد من المجالات مثل الطب، والتجارة الإلكترونية، وتحليل البيانات، وغيرها من الكثير من المهام، من أجل تحسين الأداء وزيادة الإنتاجية في العديد من الصناعات، ويعد شات جي بي تي 4 (ChatGPT 4) أحدث نموذج لغوي تم تطويره من قبل OpenAI، أقوى نموذج لغوي متاح للعالم اليوم، الذي يتميز بقدرته الفائقة في الكتابة الإبداعية وحل المشكلات الصعبة مثل الرياضيات والفيزياء.

ويتميز شات جي بي تي بقدرته على فهم العديد من اللغات بدقة وتحليل المعلومات على وجه أسرع، كما يمكنه اتباع التعليمات بدقة فائقة، وتحليل البيانات على نحو أسرع ومنتج، وتقديم إجابات دقيقة وشاملة لأسئلة الأشخاص، لذلك يرغب العديد في الحصول على فرصة من أجل استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية، ولا سيما استخدام Chat GPT 4، لذلك نوضح لكم من خلال المقال التالي طريقة استخدام العديد من الروبوتات بطريقة آمنة ومجانية، ولا تحتاج إلى استخدام طرق معقدة أو تقنية “VPN”، من أجل التمتع بمزايا تلك الثورة الابداعية، وذلك من خلال موقع “poe.com”.

ما هو موقع poe.com؟

موقع poe.com، هو موقع تقني حديث يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء روبوتات دردشة تستطيع التفاعل مع البشر بطريقة طبيعية وذكية، من خلال استنادها إلى نماذج لغوية متطورة التي تم تدريبها على ملايين النصوص من مصادر مختلفة، مثل الأدب والمعلومات المختلفة وأبرزها إنشاء المحادثات التفاعلية التي يمكن استخدامها بسهولة بدون الحاجة إلى أي طرق ملتوية أو معقدة.

الروبوتات المتاح استخدامها مجاناً

يتيح poe العديد من روبوتات الدردشة، التي يمكن استخدامها في العديد من المجالات السابق ذكرها، كما تساعدك في حل المعادلات الرياضية والفيزيائية.

  • Sage: يعد روبوت Sage، اختيار مميز من أجل استخدامه في مساعدتك في كتابة الأكواد البرمجية.
  • ChatGPT: يعلم العديد حول شات جي بي تي، ويفضل استخدامه في الحصول على معلومات عامة، أو حل المسائل الرياضية البسيطة.
  • GPT-4: يعد من أقوى النماذج المتاحة للعالم، حيث يعد اختيار قوي في الكتابة الإبداعية وحل المشكلات (مثل الرياضيات والفيزياء والبرمجة)، لكن غير المحبب أن الروبوت قيد التطوير، ولا يسمح بإرسال أكثر من رسالة خلال 14 ساعة.
Chat-GPT-4
Chat GPT 4
  • Claude-instant: يقدم أفضل أداء في مهام الكتابة الإبداعية، ويقوم بتقديم إجابات أطول وأكثر تعمقًا، وعلى وجه أسرع، كما يقدم أداء جيد ملحوظ في اللغات غير الإنجليزية.
  • +Claude: هو تحديث من روبوت “Claude-instant”، ويقدم أداء أفضل في المهام المعقدة والصعبة، وتقديم ردود مفصلة، لكن يتيح لك إرسال عدد محدود من الرسائل التي تصل إلى ثلاث رسائل يوميا فقط.
  • Dragonfly: يستخدم ذلك الروبوت في الحصول على معلومات أو بيانات سريعة غير تفصيلية.

طريقة استخدام الروبوتات مجاناُ

يمكن لأي شخص استخدام تلك الروبوتات مجاناً، وبطريقة سهلة بدون الحاجة إلى أي طرق معقدة، واستخدام الخدمات تلك يجب التسجيل من خلال موقع poe، وذلك من باستخدام (رقم هاتفك أو حساب جوجل أو حساب آبل).

شرح التسجيل في موقع poe.com

تعد عملية التسجيل عملية بسيطة وسهلة، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1- افتح متصفح الإنترنت الخاص بك، وأدخل إلى عنوان الموقع ”  رابط التسجيل”.

2- ستظهر لك صفحة التسجيل في الموقع، حيث يمكنك اختيار طريقة التسجيل التي تفضلها، سواء برقم هاتفك أو حساب جوجل أو حساب آبل.

login poe.com
واجهة الموقع الرئيسية

3- إذا اخترت التسجيل برقم هاتفك، وأدخل رقم هاتفك في الحقل مخصص، وانقر على زر “Send Code” لإرسال رمز التحقق إلى هاتفك.

4- بعد التسجيل، ستظهر لك صفحة الروبوتات المتاحة في الموقع، حيث يمكنك اختيار الروبوت الذي تريد التحدث معه.

use chat GPT4
تجربة حية لاستخدام روبوت شات جي بي تي

استخدام روبوتات الدردشة التفاعلية “شات بوت”

1- المساعدة في تنظيم الوقت: يمكن للشات بوت مساعدتك في تنظيم يومك وإدارة وقتك على أفضل وجه، عن طريق تذكير المستخدم بالمواعيد والمهام وإدارة جدول الأعمال، ووضع خطة مهامك اليومية.

2- الدعم النفسي: يمكن تقديم الدعم النفسي والمساعدة في مواجهة التحديات الشخصية، مثل القلق والاكتئاب والتوتر.

3- الترفيه: توفير الترفيه والمرح عن طريق إجراء ألعاب ومسابقات، وتوفير نكت وفيديوهات مضحكة.

4- الصحة: يقوم البوت بتقديم المشورة الصحية ونصائح حول الحمية الغذائية والتمارين الرياضية والعناية بالصحة العامة.

5- الدردشة العامة: يمكنك قضاء وقت ممتع من خلال الدردشة معه وإجراء محادثات عامة حول أي موضوع ترغب فيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. نغم يقول

    لوسمحت انا محتاجه برنامج اسمه android servier telecom لم أجده اين ممكن أجده واحمله

    1. محمد عامر يقول

      دم مش برنامج ده السوفت المسؤل عن إدراة المكالمات والاتصالات على الهاتف، افضل لو عندك مشكلة في الجزئية دي تزوري مراكز الصيانه افضل

  2. نغم يقول

    لوسمحت انا محتاجه برنامج اسمه android servier telecom لم أجده اين ممكن أجده واحمله