إكس تطرح مستويات جديدة للاشتراك في X Premium قريبًا

صرَّح “إيلون ماسك” أن منصة إكس تستعد لإطلاق مستويين جديدين؛ للاشتراك في الخدمة المدفوعة إكس بريميوم، ووضح أن الاختلاف مرتبط بوجود الإعلانات من عدمها.

تفاصيل بشأن مستويات بريميوم الجديدة 

كشف “ماسك” مالِك المنصة أن رسوم المستوى الأول، ربما تصبح أقل من الخطة الموجودة بالفعل، وذلك بحوالي 8 دولارات طوال الشهر.

مع الأخذ في الاعتبار أنها لن تقلل من ظهور الإعلانات، بينما ستكون الرسوم المطلوبة للمستوى الثاني أعلى؛ الأمر الذي يؤدي إلى عدم ظهور أي إعلانات.

حيث إن التعليمات البرمجية الخاصة بتطبيق المنصة، قد أظهرت في وقت مبكر من الشهر الحالي، إشارات مرتبطة بثلاثة مستويات منفصلة من الاشتراك في X Premium.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Meta تفكر جديًّا في إضافة مستوى خالٍ من الإعلانات؛ امتثالًا للحكم الذي أصدرته محكمة الاتحاد الأوروبي.

والذي ينص على أنه ينبغي أن يُتاح للمستخدمين اختيار الانضمام لمستوى خالٍ من الإعلانات، في حال رفضهم الموافقة على معالجة الشركة لبياناتهم والمعلومات الخاصة بهم.

وفي ضوء هذا الحكم فقد أكدت منصة “تيك توك” هي الأخرى في وقت سابق، أنها لا تزال تُجرِي بعض الاختبارات؛ لإطلاق نسخة خالية من الإعلانات.

علاقة المستويات الجديدة بالإيرادات

كانت وكالة “رويترز” قد كشفت خلال وقت سابق من الشهر الجاري، عن الانخفاض المستمر في الإيرادات الخاصة بالإعلانات.

وذلك منذ استحواذ “إيلون ماسك” على إكس؛ لذلك فمن المنطقي أن يقوم “ماسك” باتخاذ بعض الخطوات؛ من أجل تنمية إيرادات الاشتراكات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد