إدارة يوتيوب YouTube تعلن عن توافر المشاهدة بجودة 4K لجميع المستخدمين

يعد موقع يوتيوب YouTube منصة مشاركة المحتوى المرئي عن طريق الفيديوهات، الأشهر عالميا في الوقت الحالي التابع لشركة جوجل Google العالمية التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية في وادي السيلكون مقر كبرى شركات التقنية في العالم.

YouTube Premium free account

وتزايدت التحديثات في الفترة السابقة من مطوري موقع يوتيوب YouTube وذلك بالتزامن مع ارتفاع وتيرة المنافسة بين المواقع في مجال التواصل الاجتماعي والتراسل الفوري بجميع أشكاله ومع تقدم التقنيات في الوقت الحالي أصبح الآن موقع يوتيوب YouTube يدعم رفع ومشاهدة الفيديوهات بجودات كبيرة تصل إلى 4K.

ولكن حينما طرح مسؤولي موقع يوتيوب YouTube خِطَّة الحسابات المدفوعة Premium اختصت هذه الحسابات بعدة مميزات بشكل حصري وحجبتها عن الحسابات المجانية، وكان من بين تلك المميزات هي مشاهدة محتوي الفيديوهات بالجودات العالية 4K.

YouTube Premium

ولكن في الفترة الماضية أتاحت إدارة يوتيوب YouTube هذه المِيزة لجميع المستخدمين مع محاولة رفع تقارير بآراء المستخدمين عند رفع جودة الفيديو إلى جودة 2160 أو 4K، وذلك بهدف معرفة مدى دعم هذا القرار من قبل المستخدمين وأيضا معرفة مدى اهتمامهم بالجودات العالية عند مشاهدة الفيديوهات.

YouTube Premium

ولا زالت تلك الخطوة الكبيرة من قبل إدارة يوتيوب YouTube بإتاحة الجودات العالية لمشاهدة الفيديوهات لجميع المستخدمين ولا يقتصر الأمر على مشتركين الخِطَّة المدفوعة، ما زالت محل تجرِبة ودراسة مدى تقبل المستخدمين وخصوصا أصحاب الحسابات ذات الاشتراكات المدفوعة ومن الممكن التراجع عنها في أي وقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد