أفضل ٤ تطبيقات لتحويل الصور إلى لوحات فنية للآيفون والأندرويد 2023

تعد برامج وتطبيقات الصور من بين أكثر البرامج التي يتم البحث عنها على متجر Google Play ومتجر App Store، وهناك العديد من التطبيقات المتاحة لمستخدمي هواتف iPhone وAndroid لتحويل الصور إلى لوحات فنية، ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف على تلك التطبيقات بالتفصيل.

تطبيقات الصور المميزة

تحتوي هذه التطبيقات على مجموعة واسعة من الفلاتر، وبعضها يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل أي صورة بسرعة إلى لوحة فنية، وبعد تحرير تلك الصور، يمكنك مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أو حفظها على الهاتف أو طباعتها ووضعها على الحائط في المنزل أو المكتب، وفي السطور التالية سنعرض لك ابرز هذه التطبيقات.

أبرز تطبيقات تحويل الصور إلى لوحات

(1) محرر الصور Prisma: في هذا التطبيق، يمكنك تحميل صورة ثم اختر الفلتر المناسب، وبعد ذلك مباشرة يعرض التطبيق معاينة لصورتك النهائية، حيث يمكنك تمرير مؤشر تركيز الفلتر من 0٪ إلى 100٪، وهناك أيضًا خيار لتطبيق الفلتر على الخلفية فقط أو العنصر الرئيسي في الصورة.

محرر الصور Prisma
محرر الصور Prisma

(2) تطبيق PicsArt Photo & Video Editor: يعد هذا التطبيق خيارًا مناسبًا لك إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى لوحات فنية، وإجراء تعديلات في الصور أو تحرير مقاطع الفيديو، حيث يحتوي التطبيق على أدوات متعددة لتحرير الصور الشخصية ومقاطع الفيديو وإنشاء ألبوم من عدة صور، بالإضافة إلى وجود خيارات متعددة من المرشحات.

تطبيق PicsArt Photo & Video Editor
تطبيق PicsArt Photo & Video Editor

(3) GoArt: Art Photo Editor: يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصورة إلى لوحة، ويمكنك اختيار أحد المرشحات المتوفرة في التطبيق والانتظار حتى يحولها إلى صورة مرسومة، على الرغم من أنه ينشئ صورة عالية الجودة، فقد يستغرق الأمر بضع دقائق للمعالجة بخلاف معظم التطبيقات التي تحول الصور على الفور إلى عمل فني رائع.

GoArt: Art Photo Editor
GoArt: Art Photo Editor

(4) Photo Lab Picture Editor: يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 50 مرشحًا لتحويل صورك إلى لوحات، ويستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لمساعدتك في إجراء تعديلات احترافية على الصور بسهولة.

Photo Lab Picture Editor
Photo Lab Picture Editor

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد