زيادة متابعين انستقرام بسرعة 2024

إليك طريقة زيادة متابعين انستقرام باستخدام أفضل 5 مواقع مجانية، وشرح خطوات الحصول على المتابعين من المواقع، يمكنك زيادة حتى 1000 متابع في اليوم وذلك من خلال تجميع النقاط وتحويلها بالمتابعين.

مواقع زيادة متابعين إنستقرام

إن كنت لديك نشاط تجاري على انستقرام وتريد تكبيره بمتابعين إنستقرام لزيادة مبيعاتك وزيادة ثقة عملائك، أو لديك حساب انستا شخصي خاص بك وترغب في تكبيره بمتابعين لإشهار نفسك أو للتباهي أو خلاف ذلك.

من خلال هذا الموضوع سوف أعرض لك بعض مواقع زيادة متابعين إنستقرام التي تمكنك من الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين من بلدان عشوائية، ومن المحتمل أن يكون هناك تفاعل مع حسابك من هذه المتابعين.

زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا

فكرة زيادة متابعين انستقرام من المواقع التي ستعرض هي بنظان تبادل المتابعات بين المشتركين في الموقع، حيث عندما يقوم شخص بمتابعة حساب لشخص آخر من داخل موقع زيادة متابعين انستقرام، سوف يربح الشخص نقاط، وكذلك الأمر بالنسبة للشخص الآخر.

بالتالي يستفيد الطرفين من أن المتابعين التي يحصل عليها تكون حقيقية وبدون أن يدفع أموال، ويجب معرفة أن في حال التلاعب بالموقع وحذف المتابعة بعد أن حصلت على النقاط، سوف يتم معاقبتك وخصم النقاط مرة أخرى، ومن الممكن أن يحظرك الموقع.

مواقع زيادة متابعين انستقرام التي ستعرض هي المقال تشبه بعضها في فكرة العمل، ولكن تختلف في أشياء بسيطة، مثل، المظهر والألوان والأقسام وعدد النقاط لكل متابعة وغيره.

للبدء في العمل على مواقع زيادة المتابعين تحتاج إلى تسجيل حساب في كل موقع بحساب gmail أو yahoo وربط حساب إنستقرام الخاص بك بالموقع لكي تتمكن من متابعة الحسابات الأخرى وربح نقاط.

مواقع زيادة متابعين انستقرام مدفوع

إن كنت تبحث عن طريقة زيادة متابعين انستقرام بسرعة كبيرة يجب أن تلجأ إلى أحد المواقع المدفوعة لزيادة متابعين الانستقرام، تلك المواقع لديها ميزة وهي سرعة تنفيذ الطلبات، بعكس مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا، ينصح بـ شراء متابعين انستقرام في حال رغبتك بالحصول على متابعين انستقرام بشكل سريع، وإليك أرخص المواقع على الإطلاق.

1. موقع فلورز شيب لزيادة متابعين انستقرام

موقع فلورز شيب يعتبر المزود لخدمات الانستقرام للعديد من مواقع بيع المتابعين، وكذلك يتم الإعتماد عليه من البائعين على منصات العمل الحر، مثل، كفيل ونفذلي وغيرها.

حيث يقوم الأشخاص بشراء متابعين انستقرام من فلورز شيب بسعر 0.35$ ثم يعيدون بيعها بسعر يصل إلى 10$ لكل 1000 متابع، بينما يمكنك أن تشتري تلك المتابعين الآن عبر فلورز شيب بسعر 0.35 دولار مقابل ألف متابع.

تستطيع شراء ما يصل إلى 100K متابع في المرة، وبحد أدنى 10 متابعين، لا يقتصر الموقع على بيع متابعين انستقرام فقط، بل يمكنك أيضًا زيادة لايكات ومشاهدات وتعليقات من خلاله.

2. موقع فانزاتي لزيادة متابعين انستقرام

موقع فانزاتي من أفضل وأسهل المواقع التي تقدم خدمة تزويد متابعين انستا، يتميز الموقع بسهولة التصفح وطلب الخدمات، ويقدم خدمة فلورز انستقرام حقيقيين 100% بسعر 2 دولار فقط.

كما يوجد متابعين انستقرام حقيقيين عرب ومتفاعلين بسعر رخيص، ويمكن لهذه المتابعين أن تتفاعل مع منشواتك المستقبلية أو شراء منتجك إن كنت توفر بيع منتجات على حسابك.

 

مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

مواقع زيادة متابعين انستقرام

نعرض الآن أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا عن طريق تجميل النقاط وتحويلها مقابل followers لحسابك في الإنستقرام:

  1. موقع add me fast: هو موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا، يعمل بنظام مبادلة المتابعة بين الأعضاء، عندما تتابع حساب انستقرام سوف تربح نقاط، وتستبدل نقاطك بمتابعين على انستقرام أو لايكات.
  2. موقع follow like: هو شبيه الموقع السابق تماما، من خلال تجميع النقاط يمكن تبديلها بالمتابعين لحسابك بكل سهولة.
  3. موقع traff up: يعطيك الموقع نقاط مقابل متابعة حسابات انستقرام أو زيارة المواقع أو متابعة حسابات السوشيال ميديا الأخرى.
  4. موقع link cillider: موقع ممتاز لزيادة متابعين انستقرام بدون برامج، الموقع لديه أكثر من مليون مستخدم مسجل، وهذا يعني أن يوجد الكثير من الحسابات التي تتابعها وتحصل على نقاط في المقابل، بالتالي إن كنت تريد 10K متابع، سيكون ذلك ممكن.

هذه مواقع زيادة متابعين إنستقرام عبر جمع النقاط وتحويلها بالمتابعين، ويوجد طرق أخرى لزيادة المتابعين في إنستقرام، ومنها تطبيقات زيادة المتابعين، مثل برنامج followergir instagram وinstaup وغيره المزيد. وتلك التطبيقات تعمل بنفس فكرة مواقع زيادة متابعي الإنستقرام.

 

من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع عن زيادة متابعين انستقرام، يمكنك قراءة المزيد من المواضيع حول زيادة متابعين ولايكات ومشاهدات إنستقرام عبر موقعنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

15 تعليقات
  1. ححور يقول

    ييمووت 💜.

  2. mu_m_n@ يقول

    أن شاء الله يكون صدق

  3. xx mikasa يقول

    احسن تطبيق🫶🏻❤️❤️❤️

  4. ahmed يقول

    the best

  5. bnt. madrid يقول

    كريستيانو عمك ولكك برشلوني

  6. yasmeina511 يقول

    1. abnssss321 يقول

      تتهلا مرحبا

    2. غير معروف يقول

      آتية من روحى

  7. adham.elfors يقول

    ميسي افضل لاعب ف التاريخ

    1. رىل يقول

      كريستاينو عمك

  8. 2h_ve0 يقول

    ❤️

  9. علي احمد يقول

    ❤️

  10. محمداحمدبدوى يقول

    ❤️❤️❤️

    1. غير معروف يقول

      واش تطبيقات خدامين مزيان

  11. a_s_f_o_o_r_a2 يقول

    زيادة متبعين النستغرام