مع ارتفاع الحرارة.. أفضل تطبيقات لتبريد الهاتف وحمايته من التلف

ارتفاع درجات حرارة الهواتف الذكية هي أحد عوامل تلف البطارية سريعًا، وبالتالي قِصَر عمر الهاتف، لذا تكون الوسيلة الأفضل للحفاظ على الهاتف هي البحث عن أفضل تطبيقات لتبريد الهاتف 2023 حيث أن هناك بعض التطبيقات التي تساعد في تبريد الهاتف وخاصةً في حالة استخدامه لأوقات طويلة أو تشغيل ألعاب الفيديو لفترات مستمرة.

أفضل تطبيقات لتبريد الهاتف وحمايته من التلف

تطبيقات تساعدك على تبريد هاتفك

هناك بعض التطبيقات التي تحافظ على درجة حرارة الهاتف وأهمها ما يلي:

تطبيق Cooler master

من أشهر التطبيقات المُستخدَمة لهذا الهدف ويتميز بسهولة الاستخدام، وبنقرة واحدة يقوم بغلق التطبيقات التي تستهلك كثير من وحدات المعالجة المركزية.

تطبيقDu battery saver

يقوم بتوفير شحن البطارية وتحسين أداؤها، ويقوم بإزالة الملفات العشوائية الموجودة على ذاكرة التخزين أو ذاكرة الهاتف الرئيسية.

أفضل تطبيقات لتبريد الهاتف وحمايته من التلف

تطبيقCooling master

يحافظ على درجة حرارة الهاتف، حيث يتحكم في التطبيقات التي يتم تشغيلها في الخلفية وتقوم باستهلاك الطاقة بشكل كبير، والتي تسبب ارتفاع درجة الحرارة للهاتف.

تطبيقSmart cooler

يتحكم في درجة حرارة المعالجة المركزية بسلاسة، ويقوم بإعلام المُستخدِم في حالة الارتفاع الشديد لدرجة حرارة الهاتف، كما يساعد في التبريد بغلق التطبيقات التي تستنزف الطاقة وترفع الحرارة بشكل كبير.

تطبيق Finally clean

يقوم بفحص آلي لتنظيف وحدة التخزين وتبريد الهاتف، ويكون ذلك بالضغط علىcool down الموجودة في الشاشة الرئيسية للتطبيق، كما يساعد في إزالة الملفات العشوائية الغير مرغوب فيها على الهاتف.

أفضل تطبيقات لتبريد الهاتف وحمايته من التلف

تطبيقCpu cooler

يُعد بمثابة المبرد للهاتف، كما أنه يقوم بضبط درجة حرارة الهاتف ويقوم بتنظيف ذاكرة الجوال العشوائية والتحكم في وحدة المعالجة وتحسين أداء الهاتف.

وتُعد هذه التطبيقات بمثابة المبرد للهاتف، كما تقوم بإزالة الملفات الغير مرغوب فيها مما يؤدي إلى تحسين أداء الهاتف بشكل كبير ومميز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد