أفضل تطبيقات تعديل الصور علي أجهزة iPhone وAndroid

التقاط الصور باستخدام الجهاز الخاص بك أصبحت هواية من الهوايات المفضلة للعديد من الأفراد، وتعتبر هذه الصور بمثابة تذكار خاص للعائلة والأصدقاء حتى نتمكن من تذكر بعض اللحظات الرائعة التي قد تأتي في لحظة ما كالأفراح والأعياد والمناسبات، ولكن قد تشوب هذه الصور العديد من العيوب التي تؤثر على جمال الصورة مثل الحبوب والبثور وبعض عيوب البشرة الأخرى، لذا ظهرت العديد من التطبيقات التي تساعد في تعديل الصور ومنحها لمسة جمالية عالية.

تطبيقات تعديل الصور

تطبيقات تعديل الصور

تطبيقات تعديل الصور

مهما بلغت القدرة الفوتوغرافية لملتقط الصورة، فإنه بحاجة إلى برامج وتطبيقات أخرى يمكنها إجراء بعض التعديلات على الصور وتحسينها، ومن أهم هذه التطبيقات:

Picsart photo studio

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي لها القدرة على عمل تعديلات على الصور على أجهزة الأندرويد والآبل، ويتمتع بالعديد من المواصفات مثل: سهولة الاستخدام، القدرة على تصغير أو تكبير بعض تفاصيل الصورة، إخفاء بعض العيوب التي لا يرغب صاحبها في الظهور، بالإضافة إلى إمكانية إضافة النصوص والإطارات والملصقات.

Adobe Light room

يتيح هذا البرنامج عملية تعديل الصور على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أو IOS عن طريق معادلة التشوهات الناتجة عن العدسة، والتحكم ببعض تفاصيل الصورة وإضافة نصوص وأشكال لها.

Snapseed

الآن بإمكانك توديع العيوب المختلفة التي تظهر في الصور بعد استخدام تطبيق Snapseed الذي يعمل على تعديل الصور بشكل خرافي مع إضافة تأثيرات رائعة غير متوفرة في تطبيق آخر، وقد خضع هذا التطبيق للتحديث قريبا وهذا يعني تقديم خدمات مميزة.

Vesco

يتميز هذا البرنامج بسهولة أدواته وخياراته المختلفة بإمكانية تعديل الصور والكتابة عليها بشكل مميز، وتوجد العديد من الخيارات المجانية وخيارات أخرى مدفوعة الأجر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد