أفضل البرامج المجانية بديل لـ Notability لتسجيل الملاحظات والدراسة في الأيباد

هناك الكثير من البدائل لتطبيق Notability المتوفرة على الأيباد. لكن العثور على تطبيق مثالي يتوفر على ميزات احترافية ومجاني في نفس الوقت ليس بالأمر البسيط. لكن لحسن حظك، في هذه الصفحة يمكنك العثور على أفضل برامج مجانية بديل لNotability المدفوع. كلها تتوفر على ميزات احترافية لن تجدها إلى في التطبيقات المدفوعة.

أفضل التطبيقات المجانية لتسجيل الملاحظات

 

أفضل التطبيقات المجانية لتسجيل الملاحظات

-1 تطبيق kilonotes

يتيح لك هذا التطبيق العديد من المميزات وكلها مجانية، من إضافة الصور والتخطيط بالطريقة التي تريد بكل حرية، كما يسمح لك بالكتابة بسلاسة كما هو الحال عندما تكتب على الورق. يمكنك أيضاً التحكم بخط اليد وحجم الفرشاة والتكبير والتصغير عند الكتابة بحرية أكبر، كما أن التطبيق يوفر لك قوالب لقوائم المهام الأسبوعية أو الشهرية. التطبيق متوفر حتى في الأندرويد.

 

-2 تطبيق good Notes

 

إنها أداة مجانية تساعدك على تدوين الملاحظات والدراسة على الهاتف، كما يتيح لك إضافة عدة صيغ منها PDF أو PowerPoint. كما يتيح لك العديد من الاستخدامات والميزات المتاحة، مثل توفر الوظيفة لتخصيص لون القلم وسمكه والشكل الذي تريده، مثل الحبر الجاف أو المسح الجاف أو الفرشاة، بالإضافة إلى سهولة استخدام الممحاة، وإضافة الصور والملفات والمستندات.

-3 تطبيق CollaNote

 

يتيح لك البرنامَج عدة ميزات تجعله الأفضل كبديل مجاني. فهو يعتبر التطبيق المثالي للطلاب ذوي الميزانية المحدودة الذين يبحثون عن تطبيق فعال لتدوين الملاحظات. من مميزات التطبيق الكتابة بسلاسة وكأنك تكتب على ورق حقيقي، كما يوفر لك العديد من الألوان العير محدودة، أيضاً رسم منحنيات ناعمة لرسم بياني احترافي، كما أنه يمكنك تسجيل الصوت ومزامنته مع ملاحظاتك مثل تطبيق Notability المدفوع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد