شرح fasterweb أفضل إضافات جوجل كروم لتسريع التصفح

أكثر ما يبحث عنه الكثير من المستخدمين عبر العديد من منصات البحث هو الوصول إلى طريقة سهلة وبسيطة لتسريع التصفح عبر متصفحات الويب المختلفة، وذلك لتسهيل المهام والأعمال المختلفة وبسرعة كبيرة دون أي تباطؤ، وحيث أن جوجل كروم من أشهر المتصفحات وأجودها وأكثرها أمانًا لذلك يبحث الكثير عن وسائل مختلفة لتسريع التصفح خلاله وذلك لكونه من المتصفحات الأساسية لدى ملايين المستخدمين.

ويمتلك متصفح كروم العديد من الأدوات والمميزات الرائعة التي تسهل عملية التصفح وتوفر الكثير من الجهد وتمكنك من التصفح وبصورة أمنة تمامًا دون وجود أي ثغرات قد تهدد أمانك وبياناتك أثناء التصفح في مواقع الويب المختلفة، حيث يمتلك متصفح كروم عدد لا بأس من الإضافات المختلفة والتي تسهل وتيسر عملية التصفح سواء من خلال القدرة على فتح المواقع المحجوبة بفضل إضافات معينة أو تسريع عملية البحث والتصفح بفضل إضافات أخرى وغيرهم من الإضافات المتنوعة ذات المزايا المتعددة.

مزايا إضافة fasterweb من إضافات جوجل كروم المتميزة

• تعد هذه الإضافة هي إحدى إضافات جوجل كروم المميزة والتي تعمل على تسريع عملية التصفح عبر جوجل كروم وبصورة فعالة جدًا، بحيث تعتمد فكرة عملها على تحميل صفحات ويب معينة مسبقًا لتمنحك زيادة وسرعة هائلة في عملية التصفح.
• فور قيامك بالحصول على تلك الإضافة من متجر جوجل كروم وتحميلها إلى متصفحك ستحظى بالعديد من مزاياها الرائعة، وستمكن متصفح جوجل كروم الخاص بك من تشغيل عمليات بحث DNS بصورة تلقائية تمامًا والتي تعمل على تحميل جميع الموارد التي يرى أن لها الأولوية ومن ثم الموارد الأقل أهمية وبالتالي زيادة في سرعة أداء المتصفح.

إضافات جوجل كروم

• تعد هذه الإضافة أكثر تميزًا واختلافًا عن غيرها من الإضافات وذلك لكونها تقترح شكلاً جديدًا ومختلفًا من عمليات المسبقة للمواقع، وإثباتًا لتميز تلك الإضافة فهي تعمل على تحميل أي رابط يدخل إليه المستخدم في فترة صغيرة جدًا والتي لا تتعدى 65 مللي ثانية ليصبح أي موقع مرتبط بالإضافة مسبقًا بين يديك.
• تم وصف إضافة fasterweb بقدرتها على تقليل الوقت الذي تريده إلى تحميل أي صفحة بمقدار 300 مللي ثانية من متوسط الوقت الأصلي المطلوب لتحميل أي رابط أو موقع معين، وبالتالي ستحظى بالسرعة والكفاءة العالية يمكنك تحميل الإضافة من سوق إضافات جوجل كروم من هنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Zvakhten يقول

    Mrigla



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.