“جوجل كروم” تحتفل بالذكرى الخامسة عشر بتحديثات كبيرة: جوجل تجدد تصميم كروم على سطح المكتب وتضيف مميزات جديدة

ستقوم جوجل في الأسابيع القادمة بتحديث واجهة جوجل كروم بناءً على تصميم “Material You”، وسيتم تجديد أيقونات جوجل كروم لجعلها أكثر وضوحًا، بالإضافة إلى إنشاء مجموعات ألوان جديدة تتناسب بشكل أفضل مع علامات التبويب وشريط الأدوات الخاص بك، هذه التغييرات تجعل من السهل بشكل أكبر التمييز بين الملفات الشخصية المختلفة، مثل حسابك الشخصي وحساب العمل.

ستكون التغييرات الأخرى التي تحسن الجودة الإلكترونية أكثر شمولًا للوصول السريع إلى الامتدادات وخدمة ترجمة جوجل ومدير كلمات المرور، والمزيد.

قد تم الإعلان عن هذا التحديث وتم تنفيذه في Google Canary في وقت سابق من عام 2023، والآن سيتمكن المستخدمون العاديون أخيرًا من الاستفادة من هذه التحسينات.

جوجل تحاول التطوير من نفسها، ولكن الخصوصية هي الأهم

من الواضح أن هناك تحسينات كبيرة في متصفح جوجل كروم من حيث جودة البحث والأمان، وهذا أمر إيجابي بالتأكيد، ومع ذلك، هناك مسائل تحتاج إلى مزيد من الاهتمام والمعالجة من جوجل.

أكبر وأكثر المشاكل انتشارًا هي قضية الخصوصية، على الرغم من وجود مانعات الإعلانات التي تحميك من التتبعات من جهات خارجية، إلا أن جوجل نفسه يقوم بجمع البيانات من خلال متصفحه ويجمعها في ملفات تعريف مفصلة عنك لبيعها للمعلنين والمواقع الأخرى، وعلى الرغم من أنه يمكنك تعطيل بعض الإعدادات، إلا أن ذلك لا يعتبر حماية كاملة لخصوصيتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد