أفاتار واتس آب 2023…واتساب تعلن عن إطلاق خاصية جديدة تتيح التعبير باستخدام صور كرتونية للمستخدمين

مع كل يوم جديد نجد تطبيق الواتس آب يطل علينا بإضافات جديدة يحتاج إليها المستخدمين للتطبيق عبر العالم أجمع فهو ضرورة حياتية هامة، واستخداماته عديدة ومتميزة وأخر هذه الإضافات إمكانية الشخص من رسم صور كارتونية بتقنية ثلاثية الأبعاد بنفسه.

واتساب 2023

البعد عن الرسوم التعبيرية المستخدمة في تطبيق الواتس أب خاصية قديمة كان المستخدم يستخدمها في كتابة الرسائل والتعبير عن ما يدور بعقله بدلآ من الكلمات، أصبح هناك ميزة جديدة وهي تقنية الرسم بالصور الكارتونية ثلاثية الأبعاد  تتاح هذه الخاصية الجديدة لجميع أنوع الهواتف الذكية وهواتف آيفون ويتمكن المستخدم من استخدامها بكل سهولة، جاء استخدام تطبيق الواتس آب لها بنفس التقنية المستخدمة في تطبيقات افاتار للرسم الإلكتروني.

صورة وجه المستخدم

تستخدم الصور الكارتونية كملصق أثناء إجراء المستخدم للمحادثة هذا ما أعلن عنه كتقنية جديدة “مارك زوكربيرج” الرئيس التنفيذي لشركة ميتا  وتستخدم التقنية الجديدة بإستخدام الرموز التعبيرية ولكن بوجه المستخدم نفسه، للتعبير عن مشاعر فرحه حزنه بكاءه وغيرها من المشاعر أو التعبير عن الحب من خلال صور القلوب والعيون.

التقنية الجديدة والعالم الإفتراضي

أن استخدام التقنية الجديدة وانتشارها في تطبيقات فيس بوك وانستجرام وماسنجر بهدف اتساع نطاق منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال استخدام الرسوم التعبيرية ثلاثية الأبعاد  لتمتد للعالم الافتراضي.

إضفاء الطابع الشخصي

تأتي أهمية إضافة الطابع الشخصي للرموز التعبيرية في الصور الكارتونية ثلاثية الأبعاد لان هناك حالات لا تمثل ما يريد الشخص التعبير عنه، في مواقف ما أثناء المحادثة فتساعد هذه التقنية الجديدة في تنفيذ هذه المهمة بوجه المستخدم نفسه، بدلا من رموز تعبيرية  تمكن الخاصية الجديدة إمكانية استخدام المستخدم للتطبيق من استخدام سمات عديدة، منها تحديد تسريحة الشعر ونوع الملبس مع إضافة المزيد منها مستقبلا لتشمل جميع المواقف المراد التعبير عنها.

راسل نفسك

خاصية أخرى وهي إمكانية إرسال الشخص لرسائل لنفسه أعلن عنها تطبيق الواتس آب خلال الفترة الماضية،  وتتاح علي أنظمة تشغيل اندرويد وios  مع إمكانية أجراء المحادثة المرئية مع إمكانية نشرها مثل آي محادثة أخرى ترسلها إلى شخص.

مزايا الخاصية الجديدة متعددة منها ( كتابة الملاحظات الشخصية،حفظ روابط لمواقع لاستخدامها لاحفا، امكانية تحميل مستندات وملاحظات صوتية).

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد