أسعار ومميزات ساعات هواوي الجديدة

تنافس شركة “هواوي” بمجموعة مميزة من الساعات الذكية التي أطلقتها خلال السنوات الأخيرة، حيث حققت تلك الساعات تقدمًا تكنولوجيًا هائلًا في عالم التقنية، مقارنة بالنظرة العامة للساعات التقليدية، لكن تلك النظرة تغيرت بشكل كامل في ظل هذه الساعات الحديثة والذكية.

ويُنظر إلى ساعات “سمارت هواوي” بأنها أفضل الساعات الذكية المتواجدة في السوق، في ظل المميزات التي تشتمل عليها وكذلك أسعارها المناسبة لمعظم الفئات مقارنة بما تنتجه شركتي “سامسونج” و”أبل”.

وتعتبر ساعات “سمارت هواوي” بمثابة ساعات رياضية في المقام الأول حيث يتم استخدامها في الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، كما أنها تدعم شرائح الاتصال المختلفة.

وتتضمن قائمة ساعات “سمارت هواوي” المميزة:

 

  • ساعات “هواوي واتش 3” والتي تعد أحدث إصدار لشركة “هواوي” في مجال الأجهزة القابلة للارتداء والتي تحاكي ساعة “أبل واتش 6″، حيث تتميز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق ومساحة داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت، وتدعم شريحة اتصال الجيل الرابع.
  • ساعة “هواوي واتش 3 برو” وهي نسخة مُحدثة لساعة “هواوي واتش 3” مع فارق زيادة حجم ذاكرة التخزين الذي يصل إلى 16 جيجابايت، وإمكانية الرد على الاتصالات من خلال بعض إيماءات اليد البسيطة.
  • ساعة “هواوي واتش جي تي 2 برو” وهي نسخة مطورة لساعة هواوي الرياضية gt 2، ويتواجد بها شاشة “Amoled” ملونة بحجم 1.39 بوصة، مع إضافة ميزة التعرف على أوقات شروق وغروب الشمس.
  • ساعة “هواوي واتش جي تي 2 اي” والتي تعتبر أرخص إصدار من هواوي في سلسلة ساعات gt، كما تتمتع بمظهر رياضي وأكثر من 100 وضع رياضي.
  • ساعة “هواوي فيت” وهي ساعة رياضية بشكل مستطيلي ذات وزن خفيف يبلغ 21g فقط، وتعمل شاشتها الملونة باللمس حجمها 1.64 بوصة، وجرى تزويد الساعة بأحزمة ملونة مصنوعة من السليكون.
  • ساعة “سمارت هواوي باند 6” يتوفر في تلك الساعة محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ووتمتع بالكثير من الأناقة لتخدم فئة الباحثين عن التكنولوجيا حول العالم، كما أنها توفر الحل الأنسب لمتابعة المهام اليومية دون توتر أو قلق، إلى جانب تمتعها بميزة رصد مستوى الأكسجين في الدم، ورصد ذكي لمعدل نبض القلب على مدار 24 ساعة، و10 أوضاع للتمارين الاحترافية لعشاق الرياضة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى توفير أكثر من 200 اقتراح للنوم أفضل، مع إمكانية تحديد مشاكل النوم الشائعة.

أسعار ساعات سمارت هواوي

ويبلغ سعر ساعة “هواوي وواتش 3” 410 دولارات أمريكية، “وهواوي واتش 3 برو” 499 دولارًا، و”هواوي “gt يصل سعرها إلى 289 دولارًا أمريكيًا، “وهواوي فيت” 120 دولارًا، وهو ما جعلها متوفرة بعدد من الفئات السعرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الطيب آدم

  2. غير معروف يقول

    كيف احملة