“أرخص هاتف” تعرف على مواصفات وسعر هاتف Poco c55 الآن في الأسواق

منذ أن تأسست علامة بوكو الصينية في عام 2018، والشركة تسعى جاهدة لتقديم أفضل الهواتف بأسعار تنافسية، وفي سياق ذلك أعلنت شركة بوكو اليوم عن هاتف Poco C55 أحد هواتف الفئة الاقتصادية الداعمة لمواصفات جيدة وبسعر اقتصادي تنافسي.

"أرخص هاتف" تعرف على مواصفات وسعر هاتف Poco c55 الآن في الأسواق

ولا يعتبر هذا الهاتف أول هواتف سلسلة Poco C، حيث أن الشركة أطلقت في الأسواق الهندية هاتف Poco C50 وذلك خلال شهر يناير الماضي. وتمهيدًا من الشركة لتطوير السلسلة، قامت خلال الساعات الماضية بالإعلان عن Poco C55 كثاني هاتف في السلسلة.

بعض مواصفات هاتف Poco C55

في البداية، الهاتف يعمل بشاشة من نوع LCD بمقاس 6.71 بوصة، كما تدعم الشاشة معدل التحديث 60 هرتز، وبالتالي فإن شاشة الهاتف مناسبة لمعظم الألعاب الحديثة، وبالإضافة لكل ذلك تدعم شاشة الهاتف جودة HD بالإضافة لوجود طبقة حماية من نوع باندا.

مواصفات هاتف Poco C55
مواصفات هاتف Poco C55

وفيما يتعلق بكاميرا الهاتف والتصوير الفوتوغرافي، فموبايل Poco C55 يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، حيث أن الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا التصوير العميق بدقة 2 ميجا بكسل، كما أن شاشة تدعم نوتش صغير على شكل قطرة الماء ويحمل كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

كما أن الهاتف يعمل بمعالج من إنتاج شركة ميدياتك ومن نوع Helio G85، كما يعمل بمعالج رسوميات من نوع مالي جي 57. كما يأتي الهاتف بنسختين، النسخة الأولى تدعم ذاكرة تخزين بسعة 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، والنسخة الثانية تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجا رام.

مواصفات هاتف Poco C55

كما أن الهاتف يدعم بطارية من نوع ليثيوم بوليمر بحجم 5000 مللي أمبير، وتدعم بطارية هاتف Poco C55 الشحن السريع بقوة 10 وات ويتم الشحن من خلال منفذ من نوع microUSB 2.0.

سعر هاتف Poco C55

تم تسعير الهاتف بسعر 115 دولار أمريكي وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا مع رام بسعة 4 جيجا، كما تم تسعير هاتف Poco C55 بسعر 133 دولار أمريكي وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا مع رام بسعة 6 جيجا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد