أدوبي تدخل مزايا الذكاء الاصطناعي إلى إصدارات Elements الجديدة

قامت “أدوبي” بطرح الإصدارات الحديثة المدعومة بمزايا الذكاء الاصطناعي التابعة لها لعام 2024، من Photoshop Elements وPremiere Elements، والتي قد تم تصميمها خصيصًا للمستخدمين المبتدئين، الذين يرغبون في التعرف على طرق سهلة؛ لخلق العديد من الأمور الإبداعية.

المزايا التي تم إدخالها للإصدارات الجديدة 

تقوم منصة الذكاء الاصطناعي “Sensei” من “Adobe” بتشغيل جميع المزايا الجديدة، ويشتمل “Photoshop” على أداة جديدة للتحديد التلقائي للكائنات والخلفيات؛ لتحريرها أو استبدالها أو إزالتها.

ويمكن استخدام هذه الأداة أيضًا لتبديل خلفية السماء، وهو ما يمكن أن يفيد المستخدمين الذين يرغبون في تحويل الصور القياسية الخارجية إلى مشاهد نارية.

كما تتيح أدوات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين، إمكانية إضافة المزيد من النعومة على بشرة الجسم، ومن ثَم إضافة العديد من الإصلاحات الذكية الأخرى أيضًا. 

هذا وقد يستخدم برنامج “Photoshop Elements” مزايا الذكاء الاصطناعي للخيارات الجديدة تمامًا “Artistic Effect”، وهو ما يسمح بتحويل الصورة بالكامل إلى عمل فني ساحر.

كما تسمح منصة “Sensei” للمستخدمين بترقية الملفات من نوع JPEG؛ للتخلص من البيكسلات الغير مرغوبة؛ وبالتالي إنشاء مظهرًا طبيعيًا للصور.

هذا وقد حصل إصدار Premiere أيضًا، على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية الجديدة مثل “الصدى”.

فائدة التحديث الجديد لإصدارات Elements

يعتبر هذا التحديث مفيدًا لإصدارات Element المطورة؛ لأنه يضيف مختلف المزايا التي يمكن الاستفادة منها إلى هذه البرامج بطريقة بسيطة غير معقدة.

وذلك دون التعمق في الذكاء الاصطناعي؛ مما يضمن سهولة التعامل مع هذه الإصدارات الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد