أخير فعلها| واتساب يستجيب لعشّاقه ويطلق الميزة التي طال انتظارها وكانت مطلباً لـ2 مليار مستخدم

استجاب تطبيق المراسلات الفورية واتساب لعشاقه ومستخدميه الذين يتعدون الـ2 مليار مستخدم حول العالم، وقام بإطلاق ميزة كان الجميع ينتظرها منذ سنوات، وهذه الميزة بإصدارها التجريبي الحالي هي خطوة للأمام، ولكنها ينقصها بعض الأشياء التي ربما يتم إضافتها في وقت لاحق بعد التجريب والإختبار.

أخير WhatsApp يفعلها| واتساب يستجيب لعشّاقه ويطلق الميزة التي طال انتظارها وكانت مطلباً لـ2 مليار مستخدم

ميزة واتساب لتعديل الرسائل بعد إرسالها

حيث كان المستخدمون لا يستطيعون القيام بإجراء أي تعديل على أي رسالة بعد إرسالها، وخاصةً إذا كان فيها أخطاء أو تم إرسالها بالخطأ، لكن الآن وبعد إصدار الميزة الجديدة فإن المستخدم يستطيع القيام بتحرير الرسالة من خلال الضغط المطول عليها، والقيام بتعديل ما يشاء فيها.

قد يهمك أيضاً:

ولكن ما ينقص هذه الميزة، هو أن الواتساب جعل الفترة المتاحة للمستخدم والتي من خلالها يستطيع التعديل هي 15 دقيقة فقط، بخلاف تطبيق التيليجرام، والذي يتيح لمستخدميه خدمة تعديل الرسائل بعد إرسالها لمدة تصل إلى 48 ساعة، وربما يقوم الواتساب بمراجعة المدة ويعمل على إطالتها مثل التطبيقات الأخرى.

كما أن ميزة تحرير وتعديل الرسائل التي أتاحها واتساب، صدرت في الإصدار التجريبي رقم 2.23.4.72 لمستخدمي هواتف آيفون فقط، وسوف يتم إتاحتها لمستخدمي باقي الأنظمة في وقت لاحق بعد اختبارها وتجريبها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد