أخر تطورات سناب شات “بروفة على الموبيل”..مرايا افتراضية لتسهيل التسوق

شركة تطوير تطبيق سناب شات، تعمل على تقديم تقنية تكنولوجية جديدة لتسهيل عملية التسوق وذلك من خلال توفير مرايا افتراضية في المتاجر لمساعدة المتسوقين على اختيار الأذواق المناسبة للملابس الخاصة بهم بشكل خاص.

أخر تطورات سناب شات "بروفة على الموبيل"..مرايا افتراضية لتسهيل التسوق

تسهيل عمليات التسوق

وأوضح المدير المسئول عن المشروع في شركة سناب شات جيل بوبيلكا، نظرا أن الغالبية العظمى من المتاجر تحدد عدد محدد من اختيار العميل لتصل إلى بعض الأحيان إلى اخذ قطعه واحد فقط إلى غرفة القياس “غرفة تغير الملابس البروفة”، وهنا فكرة وجود المرايا الافتراضية لتقليل وتقليص من عدد القطع التي يمكن أن يختارها ويفضلها العميل.

إضافة تكنولوجية جديدة

وتعمل شركة تطوير تطبيقات التواصل الاجتماعي سناب شات جاهدة على توفير التقنية الجديدة على أوسع نطاق تزامنا مع ظهور الأجهزة الجديدة.

عملت شركة تطوير سناب شات في الوقت الحالي تكنولوجيا حديثة لاختبار المرايا الافتراضية في متجر “نايك وسلسلة متاجر مينز ويرهاوس الأمريكية”، حيث تترك لمنافذ البيع وتجار التجزئة تحديد نوع الملابس الذي يمكن تجربته باستخدام المرايا الافتراضية.
وأفاد بوبيلكا، بأن مشروع المرايا الافتراضية مازال في المراحل الأولى، ولم يهيئ بعد لشراء الملابس منه الآن عبر الهواتف والأجهزة الذكية باستخدام تلك المرايا، ولا زالت شركة تطوير سناب شات تدرس إمكانية توفير هذه الميزة، كما أشارت إلى انه على المدى البعيد من المحتمل أن تستخدم هذه المرايا في جميع المنازل.

سناب شات تنافس تيك توك

في وقت سابق أطلق سناب شات ميزة الإخراج وهذه الخدمة مقدمة لصناع المحتوى والتي تساهم في إعداد وتعديل الفيديوهات خلال المنصة، وتقديم أرباح لأصحاب المقاطع المميزة والتي تجلب لهم مشاهدة عالية، وتحقق لهم شهرة واسعة على سناب شات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.