أبل تكشف عن ميزة ساعتها الذكية Apple Watch الجديدة “اعثر على أطفالي”

كشفت عملاق التكنولوجيا الأمريكية شركة “أبل” عن ميزة ساعتها الذكية الجديدة Apple Watch والتي خصصتها للعثور على الأطفال، الميزة الجديدة جاءت من خلال تطبيق أضافته الشركة ليتمكن من خلاله الآباء من تتبع أبنائهم، كما توفر ميزة  Find My Kids أو “اعثر على أطفالي” الأمان للأبناء أيضاً في حالة تعرضهم لأي مخاطر.

ميزة ساعة أبل لتأمين الأطفال

ووفقاً لما أعلنته “أبل” فسيتمكن الآباء من تتبع أبنائهم بشكل كامل، كما سيتمكن التطبيق من حفظ البيانات التاريخية الخاصة بأماكنهم لمدة تصل إلى شهر الأمر الذي يسمح لهم بالتحقق من أماكن زويهم، وفي المقابل تمكن هذه الميزة الأبناء من تنبيه والديهم لأي خطر قد يتعرضون له من خلال الضغط على زر “SOS”.

جدير بالذكر أن التطبيق الذي أقرته Apple لساعتها تم تطويره من بواسطة مطور خارجي ليكون الأول من نوعه الذي توافق عليه الشركة للعمل في نظامها الخاص.

وللاستفادة من التطبيق يجب أن يرتدي الأبناء والآباء ساعات “أبل” حتى يتمكنوا من الاستفادة من المزايا الجديدة، كما يوفر التطبيق عدد من المحفزات التي تشجع الطفل على المشي لساعات أكثر خلال اليوم.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة فاديخ جينياتولين، “تتمثل مهمة شركتنا في التأكد من أن الآباء يربون أطفالا سعداء في بيئة آمنة، نحاول جعل تطبيقنا متاحًا لكل من الآباء والأطفال، لذا فإن إصدار ساعة أبل الجديد سيفيد بشكل كبير كلا الجانبين من مستخدمينا، نحن نضمن باستمرار أفضل أداء لمنتجنا، لذا فإن أي تكامل مع أحدث الأدوات هو مجرد مسألة وقت”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شوف الدول للي كتصرف الفلوس ديالها على العلم فين وصلات وحنايا للي كنصرفو الفلوس ديالنا على خرافة الدين في بناء المساجد وغيره فين بقينا ،نحن عالة عليهم



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.