أبل تعمل على قدم وساق لتطوير جهاز iPad القابل للطي

كشفت بعض مصادر سلسلة التوريد أن شركة Apple تعمل جاهدة؛ لتطوير جهاز iPad القابل للطي الخاص بها، ومن المتوقع أن يبدأ الإنتاج بالفعل على نطاقات صغيرة، في نهاية عام 2024 أو بدايات 2025.

تفاصيل خطة أبل الجديدة مع الأجهزة القابلة للطي 

يعتبر جهاز iPad الجديد نقطة دخول Apple إلى قطاع التصميمات القابلة للطي، وربما تكون الخطوة القادمة هي إنتاج جهاز iPhone القابل للطي.

وقد سبق وقامت بعض الشركات مثل Samsung وLenovo، بإطلاق مجموعة من الهواتف الذكية والحواسيب القابلة للطي، ومع ذلك لم تكن شركة أبل قد اتخذت أي خطوة فعلية حتى الآن.

لكن كشفت بعض مصادر سلسلة التوريد أن Apple تعمل منذ أربعة أعوام على المنتجات القابلة للطي، بالإضافة إلى إدخالها للعديد من التغييرات على التصميم الذي تنوي اعتماده.

ومن المنتظر أن تدخل الشركة في مرحلة الإنتاج الضخم بنهاية عام 2024 وفقًا للتقدم الحالي، وإن كانت لم تنتهِ بعد من التصميم النهائي.

سبب البدء بالأجهزة اللوحية بدلًا من الهواتف

قررت الشركة دخول قطاع الأجهزة القابلة للطي من خلال جهاز لوحي بدلًا من الهاتف؛ لأن نظام التشغيل iPadOS يتوافق أكثر مع الأجهزة اللوحية القابلة للطي.

بالإضافة إلى صغر سوق الأجهزة اللوحية، وذلك بالمقارنة مع سوق الهواتف.

وبالتالي عند تعرض الجهاز القابل للطي الأول من أبل لأي أخطاء، فلن يكون هناك تأثير كبير على العلامة التجارية، ويمكن للشركة أن تتحكم في الأضرار بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد