آبل “Apple” تُقرر خفض إنتاجها من هواتف iPhone SE 2022 المُنخفضة التكلفة بنسبة 20%

قررت شركة Apple خفض إنتاجها الهاتف iPhone SE 2022، وأكدت تقارير حديثة أن الشركة خفضت بالفعل إنتاج iPhone SE 2022 المنخفض التكلفة بنسبة 20% خلال الفترة المقبلة.

وطرحت آبل إصدار iPhone SE 2022 في بداية هذا شهر مارس 2022، والذي بدأ بسعر 429 دولارًا، مما يوفر للمستخدمين خيارًا بتكلفة أقل من سلسلة iPhone 13 المُتوفرة.

كما تُؤكد التقارير أيضًا٬ أن التضخم العالمي المُتوقع هو السبب الرئيسي لقرار شركة Apple لخفض الإنتاج، حيث بدأت الأسواق العالمية في تقليل الطلب على الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية والأجهزة الإلكترونية.

كما تُشير التسريبات إلى أن شركة آبل قررت خفض إنتاج سماعات AirPods أيضًا، حيث من المُتوقع أن تنخفض الطلبات خلال الفترة المقبلة.

ووجهت شركة آبل مؤخرًا الموردين لخفض إنتاج iPhone SE الجديد، حيث أشارت التسريبات إلى أن الهاتف لم يحقق المبيعات المتوقعة من Apple، لذلك قررت الشركة خفض الإنتاج بنسبة 20%.

وخلال عام 2021، شحنت شركة آبل 76.8 مليون وحدة من AirPods، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام انخفاضًا في الإنتاج وكذلك شحنات Apple من سماعات الرأس اللاسلكية.

الجدير بالذكر أن شركة آبل قررت أيضًا خفض إنتاج سلسلة iPhone 13 بما يصل إلى 2 مليون وحدة، وذلك للتوافق في الطلبات على الهواتف الذكية تماشيًا مع التغيير الحاصل على المستوى العالمي.

ومن المقرر أن تخفض آبل إنتاجها من 2 إلى 3 ملايين وحدة من الهاتف خلال الربع الثاني من عام 2022 الذي سيبدأ في شهر أبريل وينتهي في يونيو القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد