آبل توفر خاصية التسوق بمكالمة فيديو

تسعى شركة آبل دائماً نحو تحقيق التوازن بين جودة المنتجات وتجربة التسوق المختلفة التي تحرص على توفيرها لعملائها، وقد أصبح متجر آبل من المتاجر الإلكترونية الأكثر رواجاً حول العالم بفضل تغطيته الكثير من الدول، ونظراً لتوفير الهواتف الأكثر مبيعاً حول العالم وهي هواتف آيفون.

كيف تتسوق من آبل بمكالمة فيديو

كيف تتسوق من آبل بمكالمة فيديو

هل يمكن شراء الآيفون بمكالمة فيديو فقط؟

في إطار حرص شركة آبل على تسهيل عملية تسوق العملاء لمنتجاتها، قامت الشركة بتدشين خاصية تسمح بالتواصل مع ممثل خدمة عملاء الشركة عبر مكالمة فيديو، وتوفر الشركة تلك الخاصية على المتجر بدءاً من الساعة السابعة صباحاً حتى الساعة السابعة مساءً.

تتمثل آلية عمل هذه الخاصية بقيام الموظف المختص بالتواصل مع العميل وعرض كافة مزايا الإصدار المطلوب شرائه، وعرض أحدث العروض المتاحة لدى الشركة، وكيفية الانتقال إلى نظام ios حال تعامل العميل مع الآيفون للمرة الأولى.

وتؤكد آبل على تأمين المكالمة بالكامل، حيث أن الموظف لا يرى العميل الذي يتواصل معه، ولكنه يرى شاشة المتصفح الخاصة به.

مزايا الشراء عبر مكالمات الفيديو

تقدم شركة آبل تلك الخاصية المبتكرة بهدف تيسير عملية اختيار العميل للهاتف المراد شراؤه والوقوف على أهم المواصفات الموجودة به، مع إمكانية عرض المواصفات المطلوبة على الموظف المختص وسوف يقدم للعميل أفضل الإصدارات المناسبة له.

كما تعود تلك الخاصية بالنفع والربح على الشركة، نظراً لفعاليتها في استقطاب المزيد من العملاء وتعزيز رغبتهم في الشراء، مع التنويه على أن تلك الخاصية اختيارية.

تتوفر تلك الخاصية حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، وتسعى آبل بخطوات حثيثة نحو تعميم تلك الخاصية على عدة دول حول العالم وتغطية الكثير من المنتجات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد