آبل توصي بإتباع بعض الخطوات للحفاظ على بطارية iPhone

قد يكون شحن iPhone أمرًا مزعجًا لدى الكثير من الاشخاص، حيث تنفد البطارية بسرعة، ويتعين على عليهم إعادة تزويدها بالطاقة من جديد، عن طريق شحنها من وقت لآخر، وقد يجبر عمر البطارية القصير  المستخدم على حمل الشاحن معه إذا غادر المنزل، وفي حالة نسيان الشاحن، فسيضطر إلى تقبل هاتف لا يعمل لعدة ساعات.

بسبب هذه المشاكل التي قد تواجه أي مستخدم، قامت شركة آبل بتقديم سلسلة من النصائح لمستخدميها، التي من شأنها أن تساعد في حل مشاكل بطارية آيفون.

قالت شركة آبل إن أداء البطاريات يتدهور بمرور الوقت، لكن يمكن إطالة عمر هذه البطارية بإتباع بعض الخطوات البسيطة، وهي كالتالي:

إزالة غلاف الهاتف

قد يقوم بعض الأشخاص بشحن iPhone بينما لا يزال في غلافه أو محفظته المقاومة للكسر، بالرغم من أن الغطاء يحمي الهاتف من الكسر إلا أنه يولد حرارة زائدة مما يؤثر على سعة البطارية، لذا يوصى بإزالة الغلاف في حالة الشحن.

تجنب الحرارة الشديدة

تتمثل إحدى أفضل النصائح لحماية بطارية iPhone الخاصة بالمستخدم من التلف في إطالة عمرها، ويمكن أن تتسبب الحرارة الشديدة في حدوث مشكلات كبيرة مع الهواتف، بما في ذلك أجهزة iPhone، وتنصح Apple بإبعاد الهواتف من أي مصدر للحرارة مهما كانت شدتها مرتفعة أو منخفضة  التي يمكن أن تأثر  على عمر البطارية.

الجدير بالذكر أن الكثير من المستخدمين يعاونون من مشاكل البطارية في هواتفهم، خاصة أصحاب ألعاب الفيديو مثل لعبة “فري فاير” وغيرها من الألعاب التي تتطلب قدرات عالية للبطارية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    غباء

  2. Mona يقول

    الكاميرا الامامميه وحشه بليل مبعرفش اتصور بيهاا

  3. Alaid Benkous يقول

    ان شاء الله يكون احسن وشكرا لكم النصائح