آبل تضيف لمستخدميها قدرات تخزينية إضافية في خدمة آي كلاود بلس +iCloud

أعلنت آبل عن خبر مثير لجميع محبيها، حيث يمكنكم الآن الإستمتاع بالمزيد من مساحة التخزين في خدمة “آي كلاود بلس + iCloud” بواقع 6 و12 تيرابايت، وهذا بعدما كان الحد الأقصى للتخزين محصورًا عند 2 تيرابايت.

خدمة آي كلاود بلس + iCloud من آبل

صورة لخدمة + iCloud من آبل - مصدر الصورة: موقع azon

عندما يتعلق الأمر بحساب آبل Apple ID، كانت السعة التخزينية السحابية المتاحة لكل مستخدم تقتصر عادةً على 5 جيجابايت فقط، ولكن الآن يمكن للمستخدمين الترقية إلى سعات أكبر، وهي: 50 أو 200 جيجابايت، وإلى جانب ذلك، يمكنهم الآن الإختيار من بين 2 أو 6 أو 12 تيرابايت من التخزين السحابي مقابل إشتراك شهري محدد.

لكن هذا ليس كل شيء، آبل تمنح المشتركين في هذه الخدمة الجديدة مزايا إضافية بالإضافة إلى مساحة التخزين، مثل إمكانية إخفاء البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني المخصص، بالإضافة إلى ميزة الترحيل الآمن التي تشبه خدمة VPN.

أسعار الإشتراكات

فيما يتعلق بالأسعار، يدفع المشتركون حاليًا 1 دولار شهريًا للحصول على سعة 50 جيجابايت، 3 دولارات للحصول على سعة 200 جيجابايت، و10 دولارات للحصول على سعة 2 تيرابايت.

والأهم من ذلك، السعات الجديدة والأكبر حجمًا متاحة بسعر 30 دولارًا شهريًا لسعة 6 تيرابايت وبسعر 60 دولارًا شهريًا لسعة 12 تيرابايت، وستصبح هذه الخيارات متاحة ابتداءً من الثامن عشر من سبتمبر/أيلول الجاري، أصبح بإمكانك الآن تحقيق الاستفادة القصوى من تخزين البيانات الخاص بك.

سعة التخزين السعر الشهري
50 جيجابايت 1 دولار
200 جيجابايت 3 دولارات
2 تيرابايت 10 دولارات
6 تيرابايت 30 دولارات
12 تيرابايت 60 دولارات

 

عروض آبل وجوجل في مجال التخزين السحابي

آبل وجوجل في مجال التخزين السحابي
صورة لشعار آبل وجوجل – مصدر الصورة/ موقع مار تك

لنلقِ نظرة سريعة على العروض المثيرة لشركتي آبل وجوجل في مجال تخزين البيانات السحابية، فبينما تُقدم آبل سعات تخزين تصل إلى 6 و12 تيرابايت في خدمة “آي كلاود بلس + iCloud” بأسعار مغرية، تفتح جوجل أمامك أبواب سعات 5 و10 تيرابايت بأسعار تنافسية قدرها 25 و50 دولارًا شهريًا على التوالي.

ولكن هذا ليس كل شيء، حيث تضفي آبل لمستها الخاصة بخاصية المشاركة العائلية، التي تسمح للمشترك بمشاركة سعته مع ما يصل إلى 5 أفراد من عائلته، مما يجعل تخزين ومشاركة الملفات أمرًا بسيطًا ومريحًا.

أما عن الأمان، فيمكنك تخزين صورك ومقاطع الفيديو الأصلية بأمان على آي كلاود وحمايتها من الفقدان أو الضرر، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركتها مع الآخرين بسهولة عند الحاجة، وإجراء نسخ احتياطي من الجهاز الخاص بك لضمان سلامة بياناتك، ومن ثم استعادتها في أي وقت تشاء، فالخدمتان تقدمان تجارب تخزين مميزة تتيح لك الوصول إلى بياناتك بسهولة وأمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد