آبل تصدر تحديثًا يحل مشكلة ارتفاع درجة حرارة آيفون 15 برو

أظهرت صور نشرها موقع ZDNET نجاح شركة آبل في حل مشكلة الحرارة الزائدة في هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس الجديدة. تم التقاط هذه الصور باستخدام كاميرا حرارية قبل وبعد تثبيت تحديث iOS 17.0.3 الأخير.

فيما كانت درجة الحرارة ترتفع بشكل ملحوظ أثناء شحن آيفون 15 برو ماكس قبل التحديث، حيث وصلت إلى 107 درجات فهرنهايت (ما يعادل حوالي 42 درجة مئوية)، تراوحت درجة الحرارة بين 85 و95 درجة فهرنهايت (ما بين 29.5 و35 درجة مئوية) بعد تحديث النظام.

كانت آبل قد أقرت سابقًا بوجود مشكلة حرارة زائدة في هواتف آيفون 15 برو الجديدة، وألقت باللوم على تطبيقات خارجية مثل إنستاجرام وأوبر كونها تسبب في هذه المشكلة. ولكنها أصدرت تحديث iOS 17.0.3 لمعالجة هذه المشكلة ونفت أن يكون لتصميم التيتانيوم الجديد دور في هذه المشكلة.

من الملفت للنظر أن تحديث النظام الجديد لم يؤثر سلبًا في أداء معالج A17 برو في هذه الهواتف، وذلك وفقًا لاختبارات الأداء التي تم إجراؤها بعد التحديث.

لذلك، يُنصح بشدة جميع مالكي هواتف آيفون 15 الجديدة بتحديث أنظمتهم إلى آخر إصدار من نظام iOS لتجنب المشاكل المحتملة المتعلقة بالأمان ونقل البيانات من هواتفهم القديمة إلى الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد