يمكن الآن شراء منتجات شركة Tesla باستخدام عملة Dogecoin المشفرة

أعلن رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك (Elon Mask) وأغنى رجل في العالم وهو أيضا مالك شركة تسلا Tesla الرائدة في صناعة السيارات الإلكترونية والكهربائية حول العالم والمالك أيضا لشركة SpaceX لصناعات الفضاء وأخيرا الحائز على أغلب أسهم شركة تويتر Twitter صاحبة موقع التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا.

Tesla Dogecoin

أعلن ماسك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter عبر تغريدة عن أنه يمكن للعملاء بدأ من الْآنَ شراء سلع شركة تسلا Tesla باستخدام العملة الرقمية المشفرة الدوج كوين Dogecoin، بما في ذلك، سيارة الأطفال الكهربائية الأكثر شهرة عالميا (Cyberquad for Kids).

كما أشار أيضا في تغريدة أخرى عبر نفس الموقع عن العمل على توفير إمكانية الدفع ثمن بضائع التي توفرها شركة SpaceX لصناعات الفضاء بعملة الدوج كوين DOGE أيضا في المستقبل القريب.

وبعد هذه التغريدات المتتابعة دفع العملة الإلكترونية المشفرة الدوج كوين Dogecoin ارتفع سعرها على الفور بنسبة تصل إلى حوالي 15.8٪ عند الإعلان قبل العودة إلى الهبوط مرة أخرى والتخلي عن بعض المكاسب والعودة إلى مستواها الثابت منذ مدّة.

Tesla Dogecoin

يبدون أن أغنى رجل على وجه الأرض يفضل هذه العملة الإلكترونية المشفرة المسماة الدوج كوين Dogecoin التي يرمز لها بالرمز DOGE، الذي سبق وأن تحدث عنها كثيرا في عدة تغريدات حتى إنه قبل هذه التغريدة التي ذكرناها كان قد كتب تغريدة أخرى بخصوص تلك العملة.

وقد اقترح في وقت سابق رجل الأعمال ماسك، إضافة العملة المشفرة الدوج كوين DOGE إلى منصة التواصل الاجتماعي الأشهر عالميا التي استحوذ ماسك عليها، وذلك كخيار دفع حتى يتمكن المستخدمون من الدفع مقابل اشتراكاتهم المميزة بعملة الدوج كوين Dogecoin.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.