إضافة 3 ميزات في واتساب ويب.. تعرف عليها

أضاف تطبيق WhatsApp  للتراسل الفوري مؤخرًا ثلاث ميزات إلى نظامه الأساسي على واتساب ويب لسهولة استخدامه من قبل المستخدمين، حيث أعلنت شركة ميتا “فيسبوك سابقًا” المالكة للتطبيق على موقع التواصل الإجتماعي Twitter عن الميزات الجديدة المضمنة في WhatsApp Web ، وهذه الميزات الثلاث هي: محرر صور سطح المكتب، وروابط المعاينة، واقتراح الملصقات.

إضافة 3 ميزات في واتساب ويب.. تعرف عليها

واتساب ويب

إضافة 3 ميزات في واتساب ويب.. تعرف عليها
إضافة 3 ميزات في واتساب ويب.. تعرف عليها

3 ميزات جديدة لـ واتساب ويب

مع تزايد استخدام تطبيق Web WhatsApp ، وتلبية لرغبات المستخدمت أدخلت الشركة 3 ميزات جديدة وهي:

ميزة محرر الوسائط

أضافت شركة واتساب ميزة محرر الوسائط إلى إصدار الويب من التطبيق، بعد أن كانت هذه الميزة متوفرة سابقًا فقط على إصدار الهاتف المحمول من WhatsApp ، وتتيح  هذه الميزة للمستخدمين تحرير الصور، بالإضافة إلى اقتصاص الصور وتدويرها على إصدار الكمبيوتر من التطبيق.

ميزة اقتراح الملصقات

وفقًا لميزة اقتراحات الملصقات فإنها تمنح المستخدمين خيار تحديد الملصق المناسب لمحادثاتهم، أثناء قيامهم بكتابة رسالة، على إصدار واتساب ويب، حيث سيحل التحديث مشكلة الأشخاص الذين يضطرون إلى المرور بعلامات تبويب متعددة للعثور على خيار الملصق الصحيح لمحادثاتهم.

وقالت الشركة إن هذه الميزة تم إنشاؤها مع مراعاة خصوصية المستخدمين، لذا “يتعذر على WhatsApp رؤية عمليات البحث التي تجريها، وتكون رسائلك الشخصية محمية دائمًا بالتشفير من طرف إلى طرف”.

ميزة معاينة الرابط

قام WhatsApp أيضًا بتحديث ميزة معاينة الرابط الخاصة به على إصدار واتساب ويب، مما يسمح للأشخاص بمشاهدة المعاينة الكاملة للرابط الذي يتم إرساله ومعرفة المزيد عما يحتويه قبل فتحه.

وفي سياق متصل ذكرت تقارير إعلامية أن شركة واتساب تعمل على ميزة إزالة الحد الزمني لـ “الحذف للجميع” على نظامها الأساسي، وهي لا تزال قيد التطوير ، حيث ستسمح للمستخدمين بحذف رسائل WABetaInfo ، لفترة زمنية غير محددة في المستقبل.

وفي الوقت الحالي، يمكن للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة فقط خلال الحد الزمني البالغ 40.96 ثانية ، أو ساعة واحدة، أو 8 دقائق و 26 ثانية، ومن غير المعروف ما إذا كانت الميزة الجديدة ستسمح بحذف الرسائل التي تم نشرها قبل التحديث، ويقال إن التحديث موجود في التطبيق Android Beta الإصدار 2.21.23.1، وفقًا للمصدر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.