مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro صاحب أقوى معالج في العالم ومنافس سامسونج اس 22

قريباُ سوف تطرح شركة ون بلس سلسلة جديدة من الهواتف أكثر تطوراً من ون بلس 9، يطلق عليها OnePlus 10 ومن المتوقع أن تطرح ثلاث نسخ منها في وقت واحد، يأتي ذلك في إطار منافسة الشركة لهاتف سامسونج اس 22، هاتف OnePlus 10 Pro ذو إمكانيات عالية، تصميم خارجي قوي ومتين، بالكامل من الزجاج المبهر، شاشة ضخمة بدقة QHD، يعمل بأحدث أنظمة التشغيل أندرويد 11، وأقوي معالج بالعالم لأداء مثالي، الرام يختلف حسب النسخة مابين 8 و 12 جيجا بايت، إليكم المواصفات بالتفصيل.

هاتف OnePlus 10 Pro

مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro

شاشة oneplus 10 pro قياس 6،7 إنش من الفوليد أوليد تمنحك مشاهدة ممتعة بجودة عالية لمقاطع الفيديو، وتصفح المواقع، تدعم وجود كارت شاشة ادرينو 660، البروسيسور من نوع دراجون 888 من كوالكوم يقيم على أنه الأفضل في العالم من حيث القدرة على معالجة التطبيقات، وجعل أداء الهاتف أفضل، وبالأخص عند ممارسة الألعاب الإلكترونية.

مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro
مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro

• يدعم الهاتف وجود شريحتين نانو، يعتبر ذلك من الأمور الرائعة التي تسمح بإستخدام أكثر من شبكة اتصال في هاتف واحد، يعمل بتقنية ال 5G.
• وزن ون بلس 10 برو يبلغ 183 جم يعتبر ثقيل نسبياً ولكن هذا منطقي نظراً لكونه مصنع من الزجاج بسمك 8.1 ملم.
• الهاتف سيطرح في الأسواق بأكثر من نسخة الأولى مساحتها الداخلية 128 جيجا بايت يدعمها رام 8 جيجا بايت، والثانية سعة 256 جيجابايت ورام 12 جيجا بايت، لا يدعم زيادة المساحة الخارجية لعدم وجود منفذ خاص بها.

قد يهمك كذلك:
مواصفات هاتف Google Pixel 5A عملاق الفئة المتوسطة في الأسواق
مواصفات هاتف Realme Q3i صاحب الرقم القياسي في مبيعات شركة ريلمي

مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro صاحب أقوى معالج في العالم ومنافس سامسونج اس 22 1 18/11/2021 - 3:33 م

• يدعم وجود أغلب المستشعرات مثل التسارع والبصلة والضوء ومستشعر القرب على غرار هاتف ون بلس 8 تي، بالنسبة للأمان والخصوصية يدعم أكثر من وسيلة مثل بصمة الأصبع، Face unlock.
• عند التحدث في الهاتف في الأماكن العامة، نشعر بالضيق بسبب الضوضاء، وقد تكون المكالمة ضرورية لا تقبل التأجيل، لذا أحد مميزات هاتف oneplus 10 pro ميكروفون منع الإزعاج، الذي يساعد على إجراء كافة المكالمات الهامة في أي مكان، وعزل الضوضاء تماماً.

مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro صاحب أقوى معالج في العالم ومنافس سامسونج اس 22 2 18/11/2021 - 3:33 م

كاميرا هاتف oneplus 10 pro

الطريقة الوحيدة لتخليد الذكريات السعيدة و الاحتفاظ بها لسنوات طويلة هي إلتقاط الصور التذكارية، وتصوير الفيديو، وحتى يكون تخليد الذكري رائع يجب أن يكون التصوير جيداً ولا يحدث ذلك إلا من خلال إمتلاك كاميراً جيدة، لذا تتنافس شركات الهواتف علي تطوير أداء الكاميرات سواء الأمامية أو الخلفية لكسب رضاء المستخدمين، يدعم ون بلس 10 برو وجود كاميراً خلفية مذهلة رباعية الأساسية بدقة 64 ميجا بكسل، والثانية بدقة 48 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل والأخيرة 5 ميجا بكسل، أما الأمامية بتقنية 32 ميجا بكسل ولاتدعم وجود فلاش.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.