تسريبات تكشف عن هاتف غامض جديد من Infinix ينضم لسلسلتها الرائدة Infinix Note بقدرات تصويرية ممتازة

قامت شركة Infinix بالإعلان عن ثلاثة أجهزة جديدة تنضم إلى سلسلتها الرائدة “Note”، لكنها لم تذكر أي تفاصيل عن تلك الهواتف، وكشفت بعض التسريبات عن أحد هذه الهواتف الثلاثة، ووصفته بأنه هاتف غامض، ولكن ووفق الصور المسربة للهاتف، فإنه سيكون من أحد الطرازات الرائدة، وسيشبه الصندوق، حيث يأتي بتصميم مربع وغلافه الخلفي باللون الأبيض.

تسريبات تكشف عن هاتف غامض جديد من Infinix ينضم لسلسلتها الرائدة Infinix Note بقدرات تصويرية ممتازة

تسريبات عن هاتف غامض من Infinix

ووفق صور هاتف إنفينيكس نوت التي تم تسريبها، فإن كاميراته ستأتي على شكل جزيرة بالجزء الخلفي من الهاتف، وتأتي باللون الأسود وبشكل مربع، وذلك كالموجودة بهواتف بوكو التي تطرحها شاومي، وأهم ما يميز الهاتف هو قدراته التصويرية، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجا بيكسل.

ومن المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق الهاتف بإسم Infinix Note 12 Pro، والذي تأتي كاميرته الثانية بدقة 18 ميجا بيكسل، والثالثة للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، كما أن المستشعر الرئيسي سيكون من شركة سامسونج من نوع ISOCELL H2 وبدقة 108 ميجا بيكسل.

وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج نوعه Helio G96، ويدعم الشحن السريع الذي يصل إلى 120 وات، مما يعني أن الهاتف لن يستغرق إلا دقائق معدودة في الشحن، وغير معلوم حتى الآن موعد إطلاقه بشكل رسمي، إلا أن التسريبات تشير إلى إطلاقه خلال الأسابيع القليلة القادمة، وتم تزويد الهاتف بشبكة مكبر صوت إضافية، ومنفذ شحن USB-C.

تسريبات تكشف عن هاتف غامض جديد من Infinix ينضم لسلسلتها الرائدة Infinix Note بقدرات تصويرية ممتازة 1 7/5/2022 - 11:07 م تسريبات تكشف عن هاتف غامض جديد من Infinix ينضم لسلسلتها الرائدة Infinix Note بقدرات تصويرية ممتازة 2 7/5/2022 - 11:07 م

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.