نصائح مذهلة للحصول على إنترنت سريع وقوي في المنزل

يمكنك الآن الحصول على إنترنت سريع في المنزل من خلال اتباع بعض النصائح الهامة لوضع الراوتر الخاص بك، حيث إنه من المحتمل أن يكون مكان وضع الراوتر مكان خاطئ ويجب على المستخدم تغيره فوراً للحصول على إشارة جيدة، لذا يجب اتباع النصائح من أجل التصفح السريع على الإنترنت.

نصائح مذهلة للحصول على إنترنت سريع وقوي في المنزل

كيفية الحصول على إنترنت سريع وقوي

قد يكون اختيار مكان الراوتر أمر صعب على العديد من المستخدمين للنت الأرضي، وخاصة عندما تكون الأماكن محددة في الاختيار بناء على مكان التوصيل بالكابل الرئيسي، لذا ننصح باتباع النصائح التي أشار إليهه خبير الإنترنت من موقع “USwitch” للصحيفة الإنجليزية ” The Sun” عن الأماكن التي قد تزيد الأمر فيها سوءاً ويجب الابتعاد عنها.

نصائح مذهلة للحصول على إنترنت سريع وقوي في المنزل 1 9/5/2022 - 5:07 م

الدواليب

يجب تجنب وضع أجهزة توجيه الـ WiFi في الخزانة أو الدواليب، حيث أن وضعها في تلك الأماكن يكون له تأثير سلبي على الإشارة وعلى اتصالك بالنت، مما يجعل الإنترنت المنزلي أقل كفاءة لجميع المستخدمين، حيث أكد “نيك بيكر” خبير الإنترت أنه قد يكون الأمر الأكثر شيوعاً هو الاحتفاظ بالجهاز في الخزانة أو أسفل الدرج مما يحجب الكثير من الإشارة.

الموقع

يجب العلم أن جهاز الراوتر اللاسلكي الخاص بك يبث الإشارة في جميع الاتجاهات، ومن أجل الحصول على إنترنت سريع يجب عليك اختيار موقع مركزي في المنزل على أن يكون في منتصف المنزل بقدر الإمكان، حيث أن ذلك يُساعد كثيراً في الحصول على وصول الإشارة لجميع الأماكن والمناطق المختلفة، ويجب التأكيد على أن وضع الراوتر في حافة المنزل يرسل الإشارة إلى الخارج مما يقلل الفائدة له.

نصائح مذهلة للحصول على إنترنت سريع وقوي في المنزل 2 9/5/2022 - 5:07 م

عدم وضع جهاز البث بالقرب من حوض السمك

في حال وجود حوض سمك داخل المنزل الخاص بك، فيجب تجنب وضع الراوتر بجوار الحوض بشكل مباشر، حيث أكد خبير الإنترنت، أن حوض السمك يمتص الإشارة وأنه قد يعمل على إعاقتها مثل أي قطعة أثاث أخرى.

الأدوات الكهربائية

أكد خبير الإنترنت أن الأدوات الكهربائية مثل التليفزيون يعيق عملية الاتصال بالإنترنت، كما يجب البعد عن الميكروويف في المطبخ، والذي قد يؤدي إلى تعطيل الاتصال بالإنترنت، لذا يجب عليك البعد عن تلك الأجهزة الكهربائية التي تعمل على تعطيل الاتصال حقاً.

التحقق من سرعة الاتصال

يجب على المستخدم قبل تحريك الراوتر للحصول على إنترنت عالي وسريع التحقق أولاً من سرعة النت، حيث يجب التأكد من أن المشكلة ليست في الخدمة المقدمة من الشركة، ثم اتباع التعليمات السابقة وتحريك الراوتر الخاص به.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.