موتورولا تطور جيلاً جديدًا من الساعات الذكية

كشفت بعض مواقع الويب التقنية أن شركة موتورولا التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها تعمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية التي ستنافس ساعات Apple و Samsung في الولايات المتحدة.

موتورولا تطور جيلاً جديدًا من الساعات الذكية 2 4/3/2021 - 2:34 م

وفقًا لـ روسيا اليوم نقلاً عن 4pda، تشير المعلومات المتاحة إلى أن Motorola تعمل حاليًا مع eBuyNow لتطوير عدد من الأجهزة الذكية، بما في ذلك 3 ساعات، والتي من المحتمل تقديمها في يونيو المقبل.

تشير التسريبات التي تنتشر حول إحدى الساعات المذكورة أعلاه إلى أن الساعة سيكون لها هيكل معدني دائري وستكون مزودة بواجهات تشغيل متعددة تعرض الوقت والتاريخ في صور مختلفة، وستتضمن تقنيات للمساعدة في مراقبة صحة المستخدم، على سبيل المثال. طرق قياس معدل ضربات القلب والنشاط البدني، وكذلك ما يمكن للمستخدم الاعتماد عليه للتحكم في الكاميرا والبرامج لتشغيل الموسيقى في الهاتف الذي تم إقران الساعة به.

موتورولا تطور جيلاً جديدًا من الساعات الذكية 1 4/3/2021 - 2:34 م

ومن المتوقع أيضًا أن إحدى الساعات التي ستقدمها شركة “موتورولا”، سيأتي بغطاء شفاف، وسيكون مزودًا بنظام تشغيل “Android Wear”، ومعالج من تطوير شركة “كوالكوم” وذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت، مما سيعطي أداء ممتاز مقارنة بالساعات الذكية الموجودةحاليا.

بالتزامن مع طرح موديلات الساعات الجديدة، من المفترض أن تعرض “موتورولا” عدة موديلات من هواتفها الذكية الحديثة من فئتي “موتو جي” و “موتو ون”.

المصدر: روسيا اليوم


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.