لعشاق التصوير.. تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra الغير مسبوقة

كشفت منذ قليل تسريبات جديدة أن هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra الرائع من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، سوف يتم إطلاقه ضمن سلسلة الهواتف الرائدة Galaxy S22 بإمكانيات رائعة غير مسبوقة في أي هاتف ذكي، ومن المقرر أن يصدر الهاتف الجديد مع بداية العام القادم خلال شهر يناير 2022 المقبل، وسط منافسة كبيرة مع العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم، حيث تحرص كل منها على إصدار الهواتف الرائدة بسعر مناسب للعديد من العملاء لجذب عدد كبير منهم، وتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

لعشاق التصوير.. تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra الغير مسبوقة

 

هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra

وبحسب موقع “PhoneArena” أن كاميرا الهاتف الجديد من شركة سامسونج سوف تكون قادرة على التقاط لقطات ماكرو، وذلك نظراً للقدرات الرائعة التي يحتوي عليها، وذلك لوجود مجموعة من الكاميرات الرباعية مع كاميرا رئيسية تأتي بدقة 108 ميجابيكسل، والتي سوف تكون بنسخة محسنة من المستشعر HM3، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل.

مواصفات الهاتف

وسوف يحصل هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra على مستشعري تليفوتوجرافيين جديدين من سوني، بالإضافة إلى كاميرا بدقة 10 ميجابيكسل، حيث تتمتع بزووم 10x، وكاميرا أخرى بدقة 10 ميجابيكسل مع تقريب بصري 3x زووم، مما يؤدي في النهاية بعد تلك التحسينات إلى ظهور جودة وتفاصيل وسطوع أفضل للصورة.

الشاشة  بقياس 6.81 بوصة، وهى من نوع Dynamic AMOLED، مع Dynamic AMOLED

يحتوي هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra على ميزة رائعة تُسمى “مُحسِّن التفاصيل”، حيث أنها سوف تتوفر في الكاميرا الرئيسية، ومن المتوقع أن يتم تزويد الهواتف القديمة التي تحتوي على كاميرا 108 ميجابيكسل على تلك الميزة في المستقبل.

ويتمتع الهاتف بشاشة كبيرة بدقة 2400× 1080 بكسل، مع تعديل عال يبلغ 120 هرتز في الثانية، كما أنها محمية بطبقة من نوع Corning Gorilla Glass Victus، مع وجود مستشعر للبصمة تحت الشاشة، ويتم تصوير الفيديو بدقة 8K، ومن المتوقع أن يتم تغير اسم الهاتف إلى Galaxy S22 Note.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابهااا يقول

    شباب ابي خبير بجوال جلكسي عنده خبره برمجه يجيني شقق الفجر بطايف دور اول ٧٠٦ واعطيه حق مشواره كمان

    1. سامي علي يقول

      ربنا يوفقه ويرزقه من حلال