من خلال الهاتف أو التطبيق.. طرق الاستعلام عن رصيد فودافون كاش والكود المخصص

معرفة رصيد فودافون كاش من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في مصر، لمعرفة حجم المبالغ المالية في المحفظة الإلكترونية، وتقدم شركة فودافون خدمة إيداع الأموال في المحفظة بعيدًا عن التعاملات النقدية ، ويمكن من خلالها دفع فواتير الكهرباء، والماء، والهاتف بكل سهولة ويسر حفاظًا على أرواح المواطنين من انتشار فيروس كورونا.

من خلال الهاتف أو التطبيق.. طرق الاستعلام عن رصيد فودافون كاش والكود المخصص 1 25/2/2021 - 5:51 م

كود معرفة رصيد فودافون كاش

وحددت شركة فودافون عددًا من الطرق والخطوات لمعرفة رصيد فودافون كاش، ويمكن الاتصال على رقم من الهاتف أو الدخول على تطبيق للتعرف على الرصيد عبر الإنترنت.

معرفة رصيد محفظة فودافون كاش بالكود

وحددت شركة فودافون كود يمكن الاتصال عليه حتى تصلك خدمة معرفة الرصيد وهو *9*13#، وعلى الفور يتطلب منك النظام إدخال الرقم السري المكون من 6 أرقام حتى يظهر لك رصيد محفظة فودافون كاش.

معرفة رصيدي في فودافون كاش من خلال التطبيق

وحددت الشركة طرق معرفة رصيد فودافون كاش من خلال الدخول على التطبيق عبر عدة خطوات أولًا قم بتحميل تطبيق أنا فودافون من على متجر إلكتروني، وإدخال الكود الخاص بمحفظة كاش وهو *9*13#، ثم إدخال بيانات التسجيل الحساب الشخصي، وفي حال عدم وجود حساب يرجى فتح واحد من خلال الموقع الالكتروني

كيفية معرفة رصيد فودافون كاش من النت

وحددت الشركة طريقة لمعرفة رصيد فودافون كاش من على الإنترنت بدون الحاجة إلى دفع رسوم خدمة الاستعلام عن طريق إدخال الكود التالي *868*1 #.

طرق الاستعلام عن رصيد فودافون كاش
طرق الاستعلام عن رصيد فودافون كاش

طرق الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من الهاتف

كما أعلنت الشركة عن طريقة أخرى للاستعلام عن  رصيد فودافون كاش من الهاتف عن طريق الاتصال على الرقم التالي 868.

تعرف على أكواد فودافون الأخرى

وسعيًا منها إلى التسهيل على العملاء طرحت شركة فودافون عددًا من الأكواد لتسهيل الخدمات على العملاء.

في حال الاستعلام عن رصيد فودافون كاش من الهاتف يرجى الاتصال على 7001، كما حددت الشركة كود لكل الخدمات و*9#، كما حددت الشركة كود خاص لإنشاء رقم سري لمعرفة خدمة فودافون كاش والمكون من 6 أرقام، وهو*9*5#

كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش هو *9*13#

كود شحن الرصيد*9*0#

تعرف على شروط استخدام خدمات فودافون كاش

وحددت الشركة عددًا من الشروط التي يجب الإطلاع عليها في حال تفعيل خدمات فودافون كاش

الحد الأقصى للرصيد في محفظة فودافون كاش يجب ألا تقل عن 10000، وأوضحت أن الحد الأقصى للتعاملات اليومية يجب ألًا تقل عن6000، كما أوضحت أن الحد الأقصى للمعاملات الشهرية يجب ألًا تقل عن 50000 جنيه.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.