من المنزل تفعيل خدمة تطبيق بنك مصر اون لاين اﻹنترنت البنكي دون الذهاب للبنك

أعلن بنك مصر مؤخرا عن الاشتراك خدمة بنك مصر اون لاين من المنزل دون الحاجة للذهاب للبنك لتقديم طلب، من بين اﻹجراءات الاحترازية الرائعة التي قدمها بنك مصر في الفترة اﻷخيرة هي تفعيل خدمة اﻹنترنت البنكي تطبيق بنك مصر اون لاين bm online من المنزل، والغرض من ذلك اﻷمر هو عدم تكون أي زحام في فروع بنك مصر لمواجهة فيروس كورونا، نشرح لكم في هذا المقال طريقة تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين من المنزل، كل ما هو مطلوب منك فقط هو أن تكون متصل باﻹنترنت، وإتباع الخطوات التالية.

من المنزل تفعيل خدمة تطبيق بنك مصر اون لاين اﻹنترنت البنكي دون الذهاب للبنك 1 4/4/2020 - 7:54 م

تشغيل خدمة اﻹنترنت البنكي تطبيق بنك مصر اون لاين من المنزل

أولا يجب أن يكون رقم الموبايل المسجل في البنك هو نفس رقم الموبايل الموجود معك اﻵن، وثانيا يجب أﻷن يكون لديك أثناء التسجيل من المنزل بطاقة بنك مصر لتسجيل الرقم الخاص بها في الطلب، ثم اتبع الخطوات التالية :

  1. قم بالدخول على موقع بنك مصر، ويمكن استخدام تطبيق bm online متاح على جوجل بلاي.
  2. بعد ذلك ندخل على خدمة بنك اون لاين (اﻹنترنت البنكي للأفراد ).
  3. ستجد في منتصف الصفحة عنوان ” اشترك الان بخدمة الانترنت والموبايل البنكي”.
  4. نقوم بكتابة كل البيانات المطلوبة في الطلب، وكتابة رقم الموبايل المسجل في البنك حتى يتم إرسال رقم التفعيل السري من خلاله.
    طلب تشغيل خدمة بنك مصر اون لاين من المنزل
    طلب تشغيل خدمة بنك مصر اون لاين من المنزل

     

  5. بعد إرسال كلمة السر المؤقتة يتم إنشاء كلمة سر جديدة، ولتسجيل كلمة سر جديدة يجب أن تكون قوية، وتتكون من أرقام، وحروف، ورمز واحد على اﻷقل، وحرف كبير واحد على اﻷقل، ولا تنسى إجابات اﻷسئلة السرية لانها ستكون مهمة لو نسيت كلمة السر الجديدة الخاصة بك، بعد عمل هذه الخطوة بشكل سليم سيتم تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين اﻹنترنت البنكي بكل سهولة، وفي حال وجود أي مشكلة يمكن الاتصال على رقم بنك مصر المختصر لاستفسار عن أي مشكلة دون أن تذهب لبنك.

يمكن أيضا من خلال الاتصال الاستعلام عن سويفت كود بنك مصر الكود الرئيسي أو كود أي فرع من فروع البنك في كل الجمهورية، ويمكن أيضا من خلال تليفون بنك مصر شراء شهادة ابن مصر 15 % التي تعتبر أعلى شهادة إدخارية في كل البنوك المصرية، ولذلك نجد أن بنك مصر يعتبر هو البنك اﻷفضل بين باقي البنوك المصرية، ويقبل عليه الكثير من العملاء.

خدمات تطبيق بنك مصر اون لاين الصفحة الرئيسية
بعد إنهاء عملية التسجيل في تطبيق بنك مصر اون لاين، تستطيع اﻵن الدخول على الصفحة الرئيسية لتطبيق، وبعد ذلك يمكن الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص بك، والاستعلام عن الودائع، والشهادات الخاصة بك، والتحويل بين حساباتك الخاصة في بنك مصر، وشراء الشهادات دون أن تذهب للبنك من المنزل.