رقم بنك مصر 2020 للتحدث مع خدمة العملاء، والاستعلام عن رصيد الحساب، والقروض الفورية


بنك مصر هو واحد من أهم البنوك الموجودة في مصر، يقدم خدمات للعملاء المصريين منذ عام 1934 الماضي، وهو البنك الذي قد أسسه اﻹقتصادي العظيم طلعت حرب، وقد اتسع نشاط بنك مصر خلال السنوات الماضية، وأصبح هناك الكثير يستفيد من كل الخدمات التي يقدمها ذلك البنك، نقدم لكم اليوم رقم بنك مصر للتواصل مع خدمة العملاء، ونقدم لكم أيضا تفاصيل الحساب اﻹدخاري الجديد المعروف باسم تحويشه بزيادة الذي يقدمه بنك مصر للعملاء المصريين راغبي اﻹدخار.

رقم بنك مصر 2020 الموحد في مصر

يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر من خلال الخط الساخن: 19888، وهذا الرقم يعمل طوال اليوم، يمكن من خلاله تقديم أي استفسار عن أي شئ بخصوص جميع الخدمات التي يقدمها بنك مصر خلال الفترة الحالية، وأيضا الاستفسار عن سعر الدولار اليوم في كل فروع بنك مصر، والسؤال عن طريقة سعر الفائدة اليوم في شهادات الاستثمار التي يقدمها بنك مصر.

القرض الفوري من بنك مصر

يقدم بنك مصر خدمة رائعة لجميع العملاء الموظفين الحكوميين، وهي خدمة القرض الفوري، يحصل العميل على القرض خلال ساعتين فقط من حضوره البنك، كل ما هو مطلوب فقط هو توفير كل المستندات المطلوبة، وهي كالتالي :

  • بطاقة الرقم القومي سارية.
  • كشف حساب بنكي.
  • إيصال مرافق لم يمر عليه ثلاثة أشهر.

أهم خدمات بنك مصر اﻵن ( اﻹنترنت البنكي، شهادة ابن مصر )

في ظل الظروف التي نعيش فيها اﻵن يحاول بنك مصر الحد من الزحام في الفروع، وبالتالي كان هناك الكثير من القرارات التي تحد من هذا الزحام، وهذه القرارات هي :

  • تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين من المنزل التي يستطيع العميل من خلالها تنفيذ الكثير من العمليات دون الذهاب للبنك، والخروج من المنزل.
  • يستطيع عميل بنك مصر شراء شهادة ابن مصر الشهادة اﻷعلى عائد من خلال التليفون، أو من خلال اﻹنترنت أو من خلال ماكينات الصراف اﻷلي atm.
  • يستطيع اﻵن عميل بنك مصر السحب ببطاقة بنك مصر من أي ماكينة أي بنك أخر دون أن يتم سحب أي مقابل لهذا السحب.

بنك مصر اﻹسلامي
يقدم بنك مصر اﻹسلامي جميع الخدمات التي يقدمها الفرع العادي، ولكن تحت مظلة الشريعة اﻹسلامية، يمكن الاستفادة من هذا البنك في الحصول على شهادات استثمارية سنوية، أو ربع ثانوية بمتوسط فائدة يترواح بين 12 %، إلى 14 %، وللعلم هناك الكثير من البنوك المصرية التي تقدم شهادات استثمارية تحت قواعد الشريعة اﻹسلامية، يمكن معرفة ذلك عن طريق التواصل مع خدمة عملاء البنك، والسؤال عن هذا النوع من الشهادات.

خدمة بنك مصر أون لاين
أحد الخدمات التي تم إضافتها حديثا لبنك مصر هي خدمة تنفيذ المعاملات من خلال اﻹنترنت عن طريق تطبيق بنك مصر أون لاين، تستطيع من خلاله التحويل بين حسابتك في البنك، أو شراء شهادات إدخار، أو الاستعلام عن رصيد الحساب، والاستعلام عن أسعار صرف العملات خلال اليوم، والتواصل مع خدمة العملاء.

يمكنكم الاشتراك في خدمة بنك مصر أون لاين عن طريق تقديم طلب في أي فرع من فروع البنك في مصر، وتنزيل التطبيق على الهاتف علما بأن المستندات المطلوبة لتقديم الطلب هي فقط بطاقة الرقم القومي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

5 تعليقات
  1. محمد احمد عبدالمولي يقول

    انا الرقم الساخن مش مجمع معايا خالص

  2. محمد ابو حورية يقول

    رقم بنك مصر الخط الساخن يمكن التواصل من خلاله مع أي فرع من فروع بنك مصر ،وبالتالي تستطيع من خلاله التواصل مع فرع ابو العباس في اﻹسكندرية
    شكرا لك أخي الكريم

  3. غير معروف يقول

    بنك مصر فرع ابو العباس اسكندريه

  4. محمد ابو حورية يقول

    كل ما عليك أخي احمد هو اتباع التعليمات الموجودة في مقال شهادة ابن مصر، أو الاتصال بالرقم الساخن الخاص بالبنك، ولن تحتاج للذهاب للبنك أصلا

  5. احمد برهام محمد يقول

    عوز أعمل شهاده ابن مصر