مميزات وعيوب ريلمي سي 2 أفضل موبايل الفئة المتوسطة |Realme C2

أعلنت ريلمى التابعة لشركة oppo عن نيتها لإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة Realme C2، حيث انها منذ أن قامت الشركة بإطلاق Realme C1 في الاسواق إلى أن حقق اعجاب العديد من المستخدمين، مما دفع الشركات المنافسة لها من إطلاق هواتف منافسه لها، حيث قامت شاومي بإطلاق العديد من الهواتف مؤخرا، أيضاً وكـ العادة اكتسحت سامسونج الأسواق بسلستها الرائدة SAMSUNG A الجديدة، حيث استخدمت الشركة أحدث التقنيات والمواد في انشاء هاتف يواكب التطور وبأقل الاسعار، حيث أن الهاتف Realme C2 تم الاعلان عنه مسبقا منذ عام تقريبا في نهاية أغسطس 2018، وبالفعل انتهت الشركة إصدار الهاتف في العديد من الدول الأخرى مثل الصين والهند وسيتم الإعلان عنه قريبا في مصر.

مميزات وعيوب ريلمي سي 2 أفضل موبايل الفئة المتوسطة |Realme C2 1 8/7/2019 - 8:51 م

مواصفات RealmeC2

يأتي ريلمى 2 من الفئة المتوسطة حيث انه يحتوى على العديد من المميزات وكذلك العديد من الإصلاحات التي اهتمت بها الشركة عن الهاتف Realme c1، حيث تأتى مواصفات الهاتف كالاتى :-

الشاشة

يأتى هاتف ريلمى سي 2 بشاشة من نوع LCD بحجم 6.2 بوصة، باستحواذ 80.6% من مساحة الجهاز، كما تأتي شاشة الهاتف بدقة عرض HD+، كما تأتي طبقة حماية من نوع غوريلا جلاس 3 بالإضافة إلى أن الشاشة تدعم اللمس المتعدد.

أبعاد وتصميم الهاتف

تم تصنيع الهاتف بواسطة مادة البولى كربونيت حيث تعطى منظرا لامعا إبداعيا من البلاستيك اللامع، بالإضافة إلى انه يأتي بأبعاد 156.2×75.6×8.2 ملم وبحجم ثقيل نسبا نظير الاجهزة الاخرى 160 جرام، كما يأتى الهاتف بنوتش جذاب من نوع ووتر دروب.

الكاميرا

كاميرات ريلمى سي 2 تأتى كميرتين مزدوجة في الخلف وكاميرا واحدة في الأمام بالإضافة إلى فلاش من نوع LED، تأتى الكاميرا الأولى من بدقة 13 ميجا بيكسل وبقتحة عدسة واسعه F/2.2 وبدقة تصوير فيديو 1080 بواسطة 30 اطار في الثانية، كما تأتى الكاميرا الثانية بدقة 3 ميجا بيكسل، اما الكاميرا الامامية فتأتى كاميرا واحدة فقط مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي والعزل بدقة 8 ميجا بيكسل.

الأداء والمعالج

ريلمى سي 2 يأتى بمعالج من شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 450 بتردد 1.3 جيجا هيرتز وبدقة تصنيع 12 نانو متر، بالإضافة إلى أحدث إصدارات الاندرويد وهو android Q.

المساحه والتخزين

ريلمى سي 2 يأتي بمساحة تخزينية كبيرة فهو يأتي بمساحة 64 جيجا بايت مع 4 جيجا رام أو 32 جيجا مع 3 جيجا رام، بالإضافة إلى انه يدعم شريحة من نوع مايكرو حتى 256 جيجابايت، كما يأتي ببطارية عملاقة من نوع ليثيوم الغير قابلة للإزالة بحجم 4320 ملى امبير.

سعر الهاتف

يأتي ريلمى سي 2 بسعر اقتصادي فهو يأتى بسعر 140 دولار لنسخة 32 جيجا بايت مع 3 جيجا رام و156 دولار لنسخة 64 جيجا مع 4 جيجا رام.