معرفة رصيد ليبارا السعودية | كود الاستعلام عن رصيدك الاساسي

كغيرها من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية تتيح شركة ليبارا العديد من الخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات في كل مكان حول العالم، تأتي الكثير من الخدمات في شكل أكواد مختصرة تعطي العميل القدرة في الاستعلام عن رصيده الاساسي أو الرصيد المجاني من خلال عروض الشركة التي لا تنتهي.

معرفة رصيد ليبارا السعودية | كود الاستعلام عن رصيدك الاساسي 1 26/7/2021 - 10:55 م

يمكن بكل سهولة معرفة رصيد الجوال ليبارا عن طريق استخدام أحد الأكواد المختصرة، وهو ما يجعل الوصول الي الرصيد المتبقي خلال ثواني معدودة، حيث بإمكانك إتباع الخطوات التالية التي أورفها لك.

معرفة رصيد ليبارا :

يمكنك البدء في إدخال الكود التالي ومن ثم اتصال، حيث يبدأ الكود عبر استخدام علامة النجمة ثم رقم 1 ثم رقم 1 ثم رقم 0 ثم علامة الشباك ثم اتصال، وسوف تظهر لك رسالة خلال ثواني تخبرك بالرصيد المتبقي.

طريقة أخرى: يمكنك إجراء اتصال على الرقم المجاني 1755 ومن ثم سيقوم البريد الصوتي الآلي بالرد عليك، من خلال القائمة التي تظهر لك قم باختيار رقم واحد ومن ثم سوف يجيب المجيب الالي بالرصيد.

طريقة أخرى: يمكنك استخدام الكود المختصر التالي، يبدأ الكود من جهة اليسار بنجمة ثم 0 ثم 0 ثم 0 ثم علامة الشباك ثم الاتصال.

أو يمكنك استخدام تطبيق ليبارا لمعرفة رصيدك عبر طريقة سلسلة وسريعة بجانب الحصول على العديد من الخدمات الأخرى بكل سلاسة، يمكن لمستخدمي الجوالات بنظام الأندرويد تثبت التطبيق الرسمي من هنـــــا, بينما مستخدمي الايفون يمكنك التثبت عبر متجر آبل.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.