معرفة الخدمات المشترك بها في فودافون وطريقة الغائها 2022

نتفاجئ في معظم الأحيان بخصم الرصيد من فودافون دون معرفة السبب، لذلك سوف نتعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها في فودافون، أصبح إلغاء ومعرفة الخدمات المشترك بها فودافون سهل للغاية، وذلك بعد إطلاق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حيث تم إطلاق كود واحد يمكنك من معرفة الخدمات التي تشترك بها.

معرفة الخدمات المشترك بها فودافون

معرفة الخدمات المشترك بها في فودافون

بدلاً من البحث عن عدة طرق لمعرفة ما إذا كنت مشترك في خدمات فودافون الترفيهية أو الإخبارية أو الرياضية أو المسابقات والكول تون، من خلال الكود الآتي ستعرف كل شئ:
كود معرفة الخدمات المشترك بها في فودافون هو *155#، وقم باتباع الخطوات التالية بعد طلب الكود.
1-اختيار اللغة.
2-خدمات القيمة المضافة
3- اختار الخدمة التي تريد الغائها.
في حالة عدم تأكدك أو تذكرك بالاشتراك في خدمة ما قم باختيار “للتأكد من عدم وجود خدمات، وإذا ظهرت لك بعضها، يمكن إلغاء جميع الخدمات التي تسحب منك الرصيد وأنت لا تحتاجها.
بدلاً من البحث عن كود لمعرفة ما إن كنت مُشترك في خدمة ما، من خلال الكود الموضح ستتعرف على كل شئ.
وقد اتخذ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تلك الخطوة الرائعة بعد أن تقدم العديد من المواطنين بالعديد من الشكاوي، بسبب سحب الرصيد بعد الشحن، لذلك احتقظ بذلك الرقم جيدًا لأنه شامل جميع شركات الاتصالات في مصر (فودافون – اتصالات – اورنج – we)

الغاء جميع خدمات فودافون

بعد أن تعرفنا على طريقة معرفة الخدمات المشترك بها في فودافون، الأن يمكنك الغاء جميع الخدمات المشترك بها في فودافون، وفي المقال المشار إليه ستتعرف على كل شيءبالتفصيل وموضح بالصور.

معرفة الباقات المشترك بها فودافون

بعد شحن الرصيد نتفاجئ أحيانًا برسالة الاشتراك في باقة دون علمنا، لذللك سنتعرف على الباقات ونوعها ونظام الشريحة، وقد أتاحت شركة فودافون مصر للعملاء عدة طرق لمعرفة ذلك.
1-عن طريق تطبيق أنا فودافون، واختيار إدارة الباقة، سيظهر لك جميع الباقات ومواعيد التجديد، والاستهلاك الحالي لكل باقة.
2- الاتصال بخدمة عملاء فودافون عن طريق رقم 888 من أي موبايل، أو 16888 من أي رقم أرضي.
اترك تعليقاً