مسلسل بركة بطولة “عمرو سعد” من أهم مسلسلات رمضان 2019

عمرو سعد من أهم النجوم المنتظرة خلال ماراثون الدراما الرمضانية، يقدم عمر سعد مسلسل بركة مع كوكبة من نجوم الدراما، مسلسل “بركة” إخراج: محمود كريم وطارق رفعت وإنتاج: شركة سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل بركة

مواعيد عرض مسلسل بركة

قصة مسلسل بركة

تدور الأحداث حول شخصية مهندس صعيدي يدعى “بركة”، الذي يعثر بالصدفة على “كارت ميموري”ـ وتنقلب حياته رأس على عقب، تطارده المافيا ويقوم كمال أبو رايا ومحمد لطفي زعماء المافيا بتخويفه وإغرائه بالمال، وكذلك يتورط ضمن الأحداث في قضية دعارة، والكثير من الأحداث المشوقة للحصول على كارت الميموري، هل سيوافق بركة أم لا، وماذا يحدث عندما يرفض، هذا ما سوف نعرفه خلال عرض المسلسل في شهر رمضان 2019 حصريا على قناة cbc.

والدة بركة وتجسد الشخصية هالة صدفي تقف بجواره وتحاول حمايته، وأيضا هنادى مهنى تقوم بشخصية”سارة”، وهى جارة وحبيبة بطل العمل “بركة”، التي تسانده طول الوقت بجانب والدته.

الرغبة في جودة هي كانت السبب في عدم” اللحاق بموسم رمضان الماضي، ليعرض في رمضان 2019، لذا شركة سيرجني قدمت الدعم الكامل لنجاح العمل، وتراهن أن يكون له نصيب الأسد في المتابعة الرمضانية، وقد استعانت الشركة المنتجة لمسلسل بركة “سينرجي”  بـ مصمم المعارك العالمي فوسي حيث يقوم فوسي بتصميم مشاهد التشويق من أكشن ومطاردات في مسلسل بركة.


أبطال مسلسل بركة

عمرو سعد بركة
هالة صدقي أم بركة
كمال أبو رية
رياض الخولي
محمد لطفي كساب باشا…
هنادي مهنى سارة

اعلان مسلسل بركة


https://www.youtube.com/watch?v=RHNQRlnuE5E

مواعيد عرض مسلسل بركة

لم يتم تحديد توقيت العرض بعد، وسيتم التحديث بمواعيد العرض الأول، ومواعيد اعادة المسلسل
مع جدول التوقيت لعدة الدول العربية مثل مصر، السعودية، الكويت.

القنوات الناقلة لمسلسل بركة

يعرض المسلسل حصريا الثالث على شبكة cbc.

أغنية تتر مسلسل بركة
في مفارقة جميلة سيقوم عمرو سعد بغناء تتر مسلسل «بركة»، حسب ما صرح به شقيق عمرو المطرب أحمد سعد الذي تم طرح تتر مسلسل “بركة” بصوته العام الماضي على موقع اليوتيوب، ثم حذفها مرة أخرى، بساعات قليلة، دون إبداء أى أسباب، الأغنية من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان وتوزيع أسامة الهندى، يمكنك قراءة كلمات الأغنية وسماعها من هنا
أغنية أنت إبن أبوك

يتم تحديث المقال يوميا بأخبار المسلسل والكواليس.