شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro سيتوفر قريباً للشراء هاتف ذكي سريع بأناقة

شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro  هاتف لديه القدرة على منافسة الهواتف الذكية الرائدة الأخرى. ستنبهر بالشاشة الكبيرة وأدائها السريع. يعد الشحن بقوة 120 وات ميزة بارزة أخرى.Xiaomi 12 Pro يأخذ أسسه من هاتف Xiaomi Mi 11 Pro ويبني عليها. تم تحديث التصميم بحواف أكثر حدة وشاشة جديدة تقلصت قليلاً من 6.81 بوصة إلى 6.73 بوصة ، كما أنها أخف وزناً وأقل حجماً. 

يعد هاتف Xiaomi 12 أحد أفضل أجهزة Android المتوفرة حاليًا. إنه يتنافس بشكل مباشر مع شركات تصنيع الهواتف الذكية ذات الأسماء الكبيرة مثل Apple و OnePlu، بالإضافة إلى أفضل هواتف Samsung في السوق. 

يجب عليك شراء هذا الهاتف إذا كنت تهتم بالشاشة والأداء أكثر من اهتمامك بالكاميرا وعمر البطارية. في الواقع، تفوق أداؤها بالفعل على بعض أكبر منافسيها، وسيكون هذا أحد أكثر العوامل إقناعًا هنا. 

مراجعة شاومي 12 برو XIAOMI 12 PRO

شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro

مميزات شاومي 12 برو Xiaomi 12 Pro

  • جهاز قوي
  • شاشة WQHD + مقاس 6.73 بوصة مذهلة
  • 120 واط هايبر تشارج

سلبيات

  • عمر بطارية أقل من المتوسط
  • للكاميرا حدودها
  • لا يوجد تصنيف IP لمقاومة الماء أو الغبار

شاومي برو 12 Xiaomi 12 Pro مراجعة مفصلة

يعد هذا أحد أفضل الهواتف الموجودة في السوق حاليًا إذا كان لديك المال للشراء فلا تتردد. 

إنه يتبع سلسلة Xiaomi Mi 11 العام الماضي التي حققت نجاحًا كبير، حيث ظهرت كأحد أفضل هواتف Android التي يمكنك شراؤها في ذلك الوقت. 

كان Xiaomi Mi 11 بديلاً رائعًا عن أغلى الهواتف الذكية الرائدة، بينما كان Xiaomi Mi 11 Ultra عبارة عن مجموعة باهظة الثمن وفاخرة مع شاشة صغيرة مدسوسة في وحدة الكاميرا، هذه المرة، Xiaomi علامة Mi التجارية وأعادت تسمية أجهزتها الرئيسية سلسلة Xiaomi 12. 

الجمهور الذي اختبر مؤخرًا هاتف Xiaomi 12 قد أعجب بعدد المواصفات عالية المستوى التي تمكنوا من حزمها في مثل هذا الجهاز المضغوط، إذا كنت تريد شيئًا أصغر وأرخص من هذا، فسيكون هذا هو الهاتف المناسب لك. 

سعر شاومي برو 12 XIAOMI 12 PRO والتوافر 

  • يأتي هاتف Xiaomi 12 Pro بإصدار (12 جيجابايت + 256 جيجابايت)، وسيتوفر بسعر ٤٠٩٩ ريالاً سعوديًّا.
  • ويأتي هاتف Xiaomi 12 بإصدارين، (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) بسعر ٣٢٩٩ ريالاً سعوديًّا، و(12 جيجابايت + 256 جيجابايت) بسعر ٣٥٩٩ ريالاً سعوديًّا.
  • وستتوافر هدايا قيمة بقيمة ٢٢٣٦ ريالاً سعوديًّا للطلب المسبق الذي سيبدأ من ١٧ إلى ٢٣ إبريل، ومن ضمنها سماعة بدز ٣، طابعة صور شاومي، وضمان لمدة سنتين.

شاومي برو 12  XIAOMI 12 PRO: الميزات وما الجديد 

يمكنك الحصول على نظام كاميرا 50 ميجابكسل ثلاثي العدسات مشابه على الرغم من أنه يجب أن يكون أفضل في التقاط الضوء من ذي قبل ، وقد تم تعزيز التقاط الصور الشخصية إلى 32 ميجابكسل. يبشر برنامج الكاميرا المحدث بالخير أيضًا بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي لـ Xiaomi 12 Pro ، ويمكنك تصوير فيديو Ultra Night عندما تكون في أماكن منخفضة الإضاءة. 

تشغيل الهاتف هو مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديدة لهذا العام والتي يجب أن تضمن سرعات عالية وأداء موثوق. ستحصل أيضًا على بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة، لكن الشحن هو الذي سيحدث فرقًا كبيرًا ، فهو مزود بـ Smart 120W Xiaomi HyperCharge والذي تدعي Xiaomi أنه يمكن أن يمنحك بطارية بنسبة 100 ٪ في أقل من 18 دقيقة. 

شاومي برو 12  XIAOMI 12 PRO: التصميم والعرض 

جهاز Xiaomi 12 Pro هو جهاز أنيق ومتطور. (متاح باللون بالرمادي الشبيه باللون الأسود) ولكنك ستتمكن أيضًا من شرائه باللون الأرجواني أو الأزرق إذا كنت تريد شيئًا أكثر بهجة. 

في الجزء الخلفي، يتميز الزجاج بلمسة نهائية غير لامعة وشعار Xiaomi متحفظ للغاية. توجد وحدة كاميرا معدنية في الجزء العلوي مع ثلاث عدسات معبأة بإحكام، والحواف حادة وزاوية والتي تناسب الهاتف جيدًا. عندما تقوم بقلبه، يصبح مظهر الهاتف أكثر نعومة بفضل الشاشة المنحنية قليلاً التي تمتد إلى كل ركن من أركان الهاتف. 

أحد أفضل الأجزاء في هذا التصميم هو أنك تشعر بالراحة عند استخدامه بدون غلاف، فهو ليس مصنوعًا من زجاج لامع يمكن خدشه بسهولة كما أنه قادر على مقاومة علامات بصمات الأصابع المتسخة أيضًا. إنه لأمر محزن أن Xiaomi لم تحصل على تصنيف IP الرسمي لمقاومة الماء والغبار لهذا الهاتف؛ لأن هذا هو السبب الوحيد الذي لا يمكن تسميته بأنه “متين” ولا يمكن أيضًا التأكيد ما إذا كان سينجو من السقوط في حمام أم لا. 

لن تجد الكثير حول الإطار المعدني، فهناك هزاز حجم وزر طاقة ومنفذ USB-C لشحنه. 

يبلغ وزنه 205 جرام وقياسه 163.6 × 74.6 × 8.16 ملم ، وهذا حجم نموذجي جدًا لجهاز رائد. لن يكون الهاتف ذو الشاشة الكبيرة والجسم الكبير متاحًا للجميع.

لإلغاء قفل الشاشة، يمكنك الحصول على الخيار المعتاد بين ماسح بصمات الأصابع أو التعرف على الوجه. عندما كنت أقوم باختبار الهاتف، في حال قررت استخدام بصمة إصبعك ستعمل بشكل جيد ولكنك تحتاج إلى تثبيت إبهامك هناك لفترة أطول قليلاً من بعض الهواتف الأخرى.

مراجعة شاومي برو 12  Xiaomi 12 Pro: الشاشة 

الشاشة هي أحد أمجاد هاتف Xiaomi 12 Pro. يحتوي على شاشة AMOLED WQHD + 6.73 بوصة بدقة 3200 × 1440 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 مع سطوع يصل إلى 1500 شمعة في المتر المربع وهو أكثر بكثير من أي مكان آخر. 

واضحة ومشرقة وملونة – إنها شاشة رائعة يمكنك استخدامها في أي مهمة تقريبًا مثل تحرير الصور أو التمرير عبر الوسائط الاجتماعية أو مجرد تصفح الويب. ستحصل حتى على منظر جيد لها في يوم مشمس بشكل خاص!

تأتي جميع مزايا دعم HDR10 + مع ذلك أيضًا ، لذا ستبدو البرامج التلفزيونية والأفلام رائعة مع تباين ممتاز وأطنان من الحيوية.

ما هو أكثر من ذلك، هو أنها شاشة LPTO بحيث يمكنها ضبط نفسها من 1 هرتز إلى 120 هرتز عندما تحتاج إليها. شعرت ألعاب مثل PUBG Mobile بسلاسة لا تصدق في اللعب بينما لم تكن الشاشة التي تعمل دائمًا ثقيلة جدًا على البطارية.

مراجعة شاومي برو 12 XIAOMI 12 PRO: نظام الكاميرا

يتميز هاتف Xiaomi 12 Pro بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX707 وكاميرا فائقة الاتساع 50 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.  

تبدو الصور من نظام الكاميرا الخلفية جيدة في الغالب مع الكثير من التفاصيل وكمية جيدة من التباين. 

مراجعة شاومي برو 12 XIAOMI 12 PRO: الأداء والبطارية 

تعمل الكثير من الهواتف الرائدة هذا العام على نفس المعالج، Snapdragon 8 Gen 1 – يتم تضمين Xiaomi 12 Pro في ذلك. ستجد أيضًا Qualcomm Adreno GPU. 

بفضل كل من 5G و Wi-Fi 6E ، ستحصل على إنترنت فائق السرعة أينما ذهبت، سواء كان ذلك في المنزل أو في الأماكن العامة.

بطارية Xiaomi 12 Pro التي تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير تدوم من الصباح حتى المساء. على عكس الهواتف الأخرى ذات الأسعار المماثلة.

لحسن الحظ ، لا يمثل عمر البطارية الأقل من المتوسط ​​مشكلة كبيرة بسبب سرعة شحن الهاتف. شاحن بقوة 120 وات مرفق في العلبة وسيستغرق شحن الهاتف إلى 100٪ أقل من 20 دقيقة. ستتمكن أيضًا من استخدامه مع شاحن لاسلكي بقوة 50 وات والذي ، وفقًا لـ Xiaomi ، سيمنحك بطارية كاملة في 42 دقيقة فقط. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.