طريقة تفعيل مراقبة واتساب على الهاتف

أصبحت فكرة مراقبة الواتساب تشغل بال الكثير من الآباء خاصة من لديهم أطفال صغار أو في سن المراهقة ويرغبون في متابعتهم للاطمئنان أن الأمور بخير وقد ذكرت في مقالات سابقة طرق أخرى وبرامج يمكن الاستعانة بها واليوم أقوم بشرح طريقة أخرى تصلح داخل المنزل فأطفالنا أمانة يجب علينا المحافظة عليهم خصوصاً في ظل المتلاحقات التكنولوجية التي تظهر كل يوم.

مراقبة الواتساب

فكرة استخدام الواي فاي في المراقبة هي فكرة جيدة لإنها لا تعتمد على برامج مدفوعة بل هي مجانية تماما كما إنها طريقة سهلة ولا تحتاج منك أي جهد في تفعيل الخاصية، يمكن من خلال تلك الطريقة متابعة وسائل التواصل مثل فيسبوك وغيرة ومن تطبيقات الهاتف المنتشرة في هواتف أخباؤنا وأطفالنا من الوقوع فريسة لأي من مخاطر الإنترنت.

 

للتنبيه تلك الطريقة لا تستخدم في التجسس على خصوصية الآخرين ولكنها للحفاظ على من نحب وخاصاً الأطفال الصغار والمراهقين وهو بغرض عدم الغفلة عنهم.

طريقة تفعيل مراقبة الواتساب على الهاتف

  1. 1_ يجب أن يكون لديك هاتف محمول لدية إمكانية عمل روت.
  2. قم بحذف الواتساب الموجود على هاتفك.
  3. قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف الذي ترغب في مراقبته والبحث عن mac للرقم الذي ترغب في مراقبة الواتس الخاص به.
  4. قم بتغير رقم ال mac h الخاص بك إلى رقم mac الخاص بالهاتف الذي تود مراقبته.
  5. قم بمراجعة تطبيق terminal emulator وبعد ذلك قم بفتحة وكتابة الأمر su وذلك لاعطاء الصلاحية للتطبيق كي يعمل.
  6. ثم قم بكتابة ذلك الأمر في نافذة التحكم، busybox ifconfig eth0 hwether xx:xx:xx:xx:xx (علامات الاكس تعني رقم الهاتف الذي ترغب في مراقبته).
  7. سيعمل التطبيق على تغير رقمك ويصبح الرقم الذي تود في متابعته على الواتساب.
  8. الآن قم بإعادة تحميل الواتساب وقم بالتسجيل برقم الهاتف الذي ترغب في مراقبته وبذلك تكون صنعت نسخة أخرى بها كل الرسائل والنشاطات على الواتساب وغيرة من البرامج.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد