لمستخدمي الـ”Android”.. نصائح مجربة لتصبح محترفًا في معارك لعبة “Fortnite”

لكل محبي لعبة Fortnite، إليك 5 نصائح مجربة في معارك اللعبة عبر الموبايل، والتي ستساعدك في البقاء بعيدًا عن مرمى خصومك وتكون محترف بأسرع وقت.

  •  بناء هيكل رئيسي وتدميره

 

ما يميز لعبة Fortnite هو مقدرة اللاعب بناء غطاء لهم يحميه أثناء القتال الناري، ويجذب لاعبين آخرين من بعيد.

 

 

ويمكنك جذب اللاعبين الآخرين وقتلهم عن طريق عمل طعم صغير من خلال عمل غطاء كبير بما يكفي لرؤيته عن بعد، انتظر دخول أحدهم الى الحصن بحثًا عنك ثم تفجيره لقتل المزيد من الأعداء.

  • تمهل قليلًا قبل أن تقفز للخريطة.

 

 

 

في كل جولة يوجد 100 لاعب متعددي المهارات، ويحتاج لاعبو Fortnite عبر Android لتصفية مهاراتهم بسرعة.

لا تقفز فوق الخريطة حتى الثواني العشر الأخيرة من الجولة، ثم عيّن منطقة مجهولة الاسم، تكون مبانيها بعيدة عن مسار الحافلة.

 

 

عندها تنزل على أرض فيها غنائم كثيرة بأقل منافسة ممكنة، وعندما تعود إلى ساحة المعركة، ستجد أن معظم اللاعبين في جولتك قد ماتوا.

  • راقب أصوات الخصوم.

 

 

لا تتضمن اللعبة كاميرات مراقبة صغيرة مثبتة في الرأس، كما هو الحال مع ألعاب الأكشن الأخرى، ولكن هناك حيلة بسيطة فعالة في رصد خصومك، بإمكانك التعرف على أماكن خصومك من خلال الإشارات الصوتية الصادرة عن اللعبة.

 

 

ومن خلال الأصوات يمكنك تجنب الهجوم عليك أو بدء الهجوم على خصمك، وتتيح تحديثات الموسم السادس للعبة، سماع أصوات الخطوات أكثر التحديثات السابقة.

  • الفرق بين النقاط العادية ونقاط XP.

 


 

يجب عليك عن ربح المعركة، معرفة الفرق بين النقاط العادية ونقاط XP، فمثلًا، تحقيق المركز الثاني مع مقتل شخصين سيمنحك نقاط XP أكثر من المركز الـ11 مع قتل 7 أشخاص.

 

 

إن كنت تتطلع إلى التقدم في المستوى، أبدأ من منطقة التحكم في الجزيرة، وانتظر حتى يقضي باقي الخصوم على أنفسهم، حتى تحصل على بع المكاسب التي تجعلك أن تتقدم في المستوى، بدلًا من الهبوط السريع في المعارك الأولى من اللعبة.

  • أحصد بعض المكاسب.

 

من المفيد دائمًا أن تقوم بالبحث في المنطقة عن الصناديق الذهبية، قبل هبوطك، حدد المناطق التي تحتوي على الذهب.

 

وإذا لم تتمكن من العثور على الذهب، تابع مسيرتك داخل الهيكل، وتابع الاستماع لصوت الصندوق، ثم قم بالانتقال لبناء تلو الآخر بأقصى سرعة ممكنة حتى لا يقضى عليك في المرحلة الأولى من اللعب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد