لمحبي ألعاب التصويب.. مطورو لعبة “Heroes & Generals” يقدمون إصدار جديد لهواتف “الأندرويد”مجانًا لشهر مايو 

أعلنت شركة “Blizzard” المتخصصة في صناعة ألعاب الفيديو، إتاحة لعبة الكمبيوتر الشهيرة ” هيروز اند جنرالز- Heroes & Generals”، على هواتف ” Android “و iPhone””،  بدون إتصال بالأنترنت، بجودة أعلى من المتوسط.

أحداث اللعبة

تدور اللعبة حول المشاركة في معارك جماعية مٌكونة من خمس لاعبين ضد خمسة أخرين، على شبكة الإنترنت بنظام أونلاين، بإمكانك الاختيار من بين ثلاثة أنماط لعب كالعب ضد الحاسوب في حال اللعب بدون اتصال بالأنترنت؟

اللعبة ممتعة  ومثير لمحبي ألعاب القتال والحركة، كما أنها ليست ثابتة على وتيرة واحدة، فالشركة المُطورة تقوم بالكثير من التحديثات  بشكل مستمر، من شكل النطاق والخرائط وتطوير أداء أبطال اللعبة

اللعبة دائمة التغير ليست ثابتة علي وتيرة واحدة فشركة Blizzard  تقوم بالكثير من التحديثات الدائمة في اللعبة و التي تطلق بها الكثير من الابطال و الخرائط الجديدة باستمرار.

وتقوم الشركة بنشر فيديوهات على قناتها الرسمية على اليوتيوب، تشرح فيها تحديثات اللعبة وكيفية اللعب.

مميزات اللعبة

تتميّز اللعبة  بسهولة ومرونة اللعبظن وكذلك مرونة التحكم في فريق اللعب الخاصة بك

كما تتميز اللعبة بتصميم جذاب للشخصيات وحلبات القتال إلى جانب مؤثرات صوتية وبصرية مُميزة

تحميل اللعبة

وكانت اللعبة قد أصدرت اللعبة على أجهزة iPad في مطلع هذا العام، ويمكنك تحميل اللعبة الأن عبر جوجل بلاي، أو عبر أي بي كي،مجانيًا بشكل مؤقت لمدة شهر، وهي لعبة مدفوعة  تٌكلف 25 دولار إمريكي، ويمكنك أيضًا العثور عليها عبر خدمة Battle.net المملوكة لشركة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.