أمازون تتيح خدمة لونا للأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد الخاص بشركة جوجل

 

خدمة لونا

العاب

قامت شركة أمازون بتوفير خدمة لونا المملوكة لها،حيت باتت هذه الخدمة متوافرة للهواتف الذكية التي تخضع لنظام أندوريد المملوك لشركة جوجل، في وقت سابق كانت أمازون قد أتاحت خدمة لونا لهواتف سركة أبل وﻷجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك وآيباد، والآن يمكن الحصول على الخدمة عبر متصفح كروم من دون الحاجة إلى تطبيق لونا

طريقة عمل الخدمة وكيفية الوصول لها وتكلفتها

تعتمد أمازون في تقديم خدمتها على طريقة القنوات وفق نموذج قائم، وحاليا يوجد قناتان إحداهما تابعة لشركة آوبي سوفت واسم قناتها آوبي سوفت، أما القناة الأخرى فا هي تابعة لشركة أمازون واسمها لونا بلس.

تقدم آوبي سوفت خدمتها مقابل 15$، ويعزى ذلك لتوفيرها كافة ألعاب الشركة.
فيما تقدم أمازون خدمتها مقابل 6$، وتسمح للمستخدم بالوصول إلى جميع الألعاب العائدة للناشرين، الجدير بالذكر أن الخدمة التي تقدمها أمازون “خدمة لونا” لا تعمل إلا في الولايات المتحدة الأمريكية.

و خلال هذه الفترة، لا تعمل خدمة “لونا” على جميع الهواتف، حاليا هي متوافق، مع بعض إصدارات هاتف بكسل وملكيته ترجع إلى جوجل، وتعمل الخدمة أيضاً على البعض من هواتف ون بلس، ومتوافقة مع بعض هواتف سامسونغ.

الجدير بالذكر أن خدمة لونا لا تدعم جميع هواتف أندرويد، وإنما تدعم فقط الهواتف التي تحمل الإصدار التاسع والأحدث، وفيما يتعلق بمتصفح كروم يجب أن يتوافر الإصدار “86” أو الأحدث منه، كما يمكن استخدام ذراع اللعب المقدمة من “لونا”، وذراع اللعب اكس بوكس ون المقدم من مايكرو سوفت، وذراع اللعب بلاي ستيشن4 المقدن من “سوني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد