للفتيات.. تطبيق FacePlay فلتر العروسة لتعديل الصور والوجه يغزو مواقع التواصل وخبراء يحذرون منه

انتشر تطبيق FacePlay المعروف باسم فلتر العروسة خلال الأيام الأخيرة بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لأن التطبيق مجاني، ويعمل على تغيير ملامح وشكل الوجه لتبدو الفتاه في أجمل صورة وكأنها في ليلة زفافها، ولذلك انتشر فلتر العروسة بشكل كبير بين الفتيات.

تطبيق FacePlay فلتر العروسة لتعديل الصور والوجه يغزو مواقع التواصل وخبراء يحذرون منه

ما هو تطبيق فلتر العروسة FacePlay

وخلال السنوات الأخيرة انتشرت التطبيقات الخاصة بتعديل الفيديوهات والصور بشكل كبير بين الشباب من مستخدمي الهواتف الذكية، وكان رواد مواقع التواصل يستخدمون تطبيقات مثل FaceApp وتطبيق MyHeritage الذي يقوم بتحريك صور الموتى، ومؤخراً انتشر تطبيق فلتر العروسة FacePlay.

وأصبح تطبيق FacePlay هو الأكثر شعبية الآن بين الفتيات، ويوجد به العديد من الفيديوهات والصور المجانية التي يمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل صوره عليها، كما يوجد بالتطبيق العديد من الفلاتر المخصصة لفتيات يرتدين فساتين الزفاف، مع العديد من الإطلالات والتسريحات، والتي يمكن تعديل الصور عليها بضغطة واحدة وبسهولة كبيرة دون الخروج من التطبيق.

ويقوم تطبيق فلتر العروسة FacePlay بمساعدة الفتيات على التألق وتركيب صورهن على أجساد عرائس مثبتة على التطبيق، وبعد التعديل تظهر الصورة في شكل فيديو قصير.

خبراء يحذرون من تطبيق فلتر العروسة FacePlay

ولكن قام العديد من الخبراء الأمنيين بالتحذير من هذا التطبيق ومن التطبيقات المماثلة، حيث أن التطبيق يطلب تسجيل الدخول إما بحساب جوجل أو بحساب الفيس بوك، هذا بالإضافة إلى أن التطبيق لا يعمل إلا بعد تمكينه من الوصول إلى الصور، الأمر الذي يجعله ينتهك الخصوصية.

قد يهمك أيضاً:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    كتير حلو البرنامج و طلعت كتير حلو و انصحكم بيه

  2. [email protected] يقول
  3. Amal يقول

    جميل جدا ورائع جدا

  4. غير معروف يقول

    Ana

  5. غير معروف يقول

    Gut