معلومات عن لعبة روبلوكس وطريقة لعب Rolbox

لعبة روبلوكس (Roblox)لعبة متنوعة بها ألعاب وأطوار كثيرة وأيضا تستطيع أن تصنع ماب من هذه الألعاب. اللعبة بها اشياء متنوعة من قتال زومبي و تجميع و باركور ومدن, الخ، ولها نسخة علي الهاتف و الكمبيوتر والعبة موجهة للأولاد و الفتيات.معلومات عن لعبة روبلوكس وطريقة لعب Rolbox 1 10/1/2021 - 12:01 ص

معلومات عن لعبة روبلوكس وطريقة لعب Rolbox 3 10/1/2021 - 12:01 ص

المصدر الاساسي لربح لعبة روبلوكس هو الروبوكس (Robux) او الأشتراك في الPremum و تعتبر الروبوكس المصدر الاساسي لربح لعبة روبلوكس لأنها عمله تشتريها و تشتري بها  اشياء داخل الألعاب و أنت لست مجبر على ان تشتريها للأستمتاع بمعظم الألعاب.

وروبلوكس لديها اكثر من 500,000 مصمم مبدعين في الألعاب و 30 مليون لاعب شهريا نشط،

طريقة لعب روبلوكس

الذين سجلوا أكثر من 300 مليون ساعة من اللعب و شخصيات كثيرة تستطيع أن تعدل كل شيئ في الشخصية و تستطيع أن تصنع شخصية كاملة و تستطيع أن تلعب اللعبه مع اصدقائك لأنه بإمكانك أن تضيف أصدقائك و تستطيع اٍذا دخلت لعبه أن تدعو صديقك اليها ستظهر له في الرسائل.

و هناك ماب mad city و هو مشهور لتمكنك أن تكون مجرم و تسرق أو أن تكون شرطي تقبض على المجرمين و أيضا هنالك الأبطال الخارقين الذين يقبضون على الصوص أيضاً. معلومات عن لعبة روبلوكس وطريقة لعب Rolbox 2 10/1/2021 - 12:01 ص

و هناك ماب piggy يختار الماب أحد من اللاعبين بشكل عشوائي ليكون خنزير متحول و مهمت الخنزير المتحول ان يقتل جميع اللاعبين و لو  صرت مواطن عليك ان تجمع المفاتيح لتفتح الباب و تهرب بدون أن يمسك بك الخنزير و يقتلك و هنالك ألعاب كثيرة جيدة غيرها.

ومن أهم خصائص العبة أنها تعمل على معظم الأجهزة الضعيفة والقوية.

ويمكنك تحميلها و لعبها من الدخول على موقع robloxالرسمي في جوجل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.